السبت - 06 مارس 2021
Header Logo
السبت - 06 مارس 2021
No Image Info

أهم النقاط التي أعلنت عنها سامسونغ في فعالية S21

أخيراً جاءت فعالة سامسونغ لتميط اللثام عن سلسلة هواتف S21 الجديدة بعد أسابيع وأشهر من التكهنات والتسريبات هنا وهناك. وفيما يلي أهم النقاط التي أعلنت عنها الشركة الكورية خلال الفعالية:

أعلنت سامسونغ أن هاتف Galaxy S21 وهاتف S21+ وهاتف S21 Ultra متوفرة للطلب المسبق من اليوم، وستصبح متوفرة في الأسواق اعتباراً من 29 يناير الجاري.

يتشابه الهاتفان كثيراً باستثناء الحجم. وتحتل الكاميرات الزاوية بأكملها ليعطي ذلك مظهراً جديداً بالنسبة لهواتف سامسونغ.

هاتف S21 Ultra يدعم خاصية القلم S Pen

أعلنت سامسونغ أن هاتف Galaxy S21 Ultra سيدعم خاصية قلم S Pen. الهاتف هو الأكبر في السلسلة ويحتوي كاميرات أكثر من الهاتفين الآخرين.]

أسعار الهواتف ستتراوح بين 799 دولاراً إلى 1.99 دولار

سيكلف هاتف S21 الأكثر اقتصادية في السلسلة 799 دولاراً، بينما سيكلف S21+ المتوسط 999 دولاراً، أما S21 Ultra أكبر الهواتف فسيكلف 1.199 دولار.

لا توجد شواحن مع الهواتف الجديدة

ستسير سامسونغ على خطة منافستها آبل وتستثني الشاحن من علبة الهاتف في هذه السلسلة. وستقدم مع كل هاتف كيبل طرفيه من نوع USB-C، وبالتالي ستحتاج إلى شاحن يتوافق مع هذا الكيبل، أي أنك على الأغلب ستضطر لشراء واحد جديد إن لم تكن تملك واحداً.

سماعات Buds Pro الأفضل بين سماعات سامسونغ

No Image Info



حسنت سماعات Galaxy Buds Pro اللاسلكية إلغاء الضوضاء النشط، لتعطيك تجربة أفضل ومحسنة، كما أنها مقاومة للماء بدرجة IPX7. وتكلف هذه السماعات 199 دولاراً وهي متوفرة للطلب المسبق من اليوم، وسيصبح باستطاعتك شراءها من الأسواق اعتباراً من يوم الجمعة.

متعقب الأغراض المفقودة

أعلنت الشركة أيضاً عن SmartTag الذي سينافس Tile متعقب الأغراض المفقودة. إنها عبارة عن قطعة صغيرة تعمل بالبلوتوث ويستهلك القليل من الطاقة، ويمكنك أن تلصقه بأغراضك لتتبع مكانها عندما لا تجدها حولك بعد أن تقرنها بتطبيق SmartThings من سامسونغ.

ولا يعمل هذا الجهاز إلا مع أجهزة غالاكسي، وسيكون متوفراً في الأسواق يوم 29 يناير الجاري وسيكلف 29.99 دولار.

كما أعلنت الشركة أيضاً عن Galaxy SmartTag Plus الذي يستخدم نظام النطاق فائق الاتساع لمزيد من الدقة في التعقب. ويكلف هذا الجهاز 39.99 دولار وسينطلق في وقت لاحق من العام الحالي.

#بلا_حدود