الأربعاء - 03 مارس 2021
Header Logo
الأربعاء - 03 مارس 2021

جهاز لمراقبة معدل ضربات القلب يمكن ارتداؤه في أي مكان من الجسم

أصبحت الساعات الذكية وأجهزة تتبع اللياقة البدنية من أكثر الأجهزة رواجاً مؤخراً في مختلف الدول، وذلك لما تقدمه من خيارات متعددة، كتتبع النوم أو مراقبة معدل ضربات القلب. قد يكون هذا أمراً جيداً بالنسبة لبعض المستهلكين الذين لا يمانعون من التصاميم التي تأتي بها هذه الأجهزة الذكية. ومع ذلك، سيكون هناك دائماً أشخاص يتهربون من هذه الأجهزة القابلة للارتداء، خاصة عند التدرب أو ممارسة الرياضة.

No Image Info



بالنسبة لهؤلاء الأشخاص، أطلقت Polar جهازها الجديد Verity Sense، وهو جهاز مخصص لمراقبة معدل ضربات القلب فقط يمكن ارتداؤه على أي جزء من الجسم تقريباً.

No Image Info



وفقاً لموقع SLASHGEAR، يعتبر Verity Sense جهازاً سميكاً صغير الحجم على شكل قرص، ويأتي برفقة حزام قابل للإزالة يمكن ارتداؤه على الذراع أو في أي مكان من الجسم، بشرط أن يلمس المستشعر الجلد حتى يتمكن من أخذ القراءات.

يمكن استخدام Verity Sense دون الحاجة إلى وجود هاتف بالقرب منه، على الرغم من ضرورة ذلك في البداية لاستخدام وضع معدل ضربات القلب في الجهاز.

No Image Info



يحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية تبلغ 16 غيغابايت قادرة على تسجيل 600 ساعة من جلسات التدريب أو السباحة بشكل مستقل، إلا أن البطارية قادرة على الصمود لتدوم 20 ساعة فقط من التدريب بشحنة واحدة.

يعد Polar Verity Sense جهازاً مثيراً لمراقبة معدل ضربات القلب، يوفر ما لا يمكن أن تقدمه أي ساعة ذكية أو متتبع لياقة. على الرغم من كونه جهاز أحادي الغرض، فإن سعره البالغ 90 دولاراً قد يكون شيئاً يرغب عشاق الرياضة في دفع ثمنه مقابل حرية الحركة.

#بلا_حدود