الاثنين - 12 أبريل 2021
الاثنين - 12 أبريل 2021
No Image Info

بيل غيتس يفضّل أندرويد على آيفون لهذا السبب

أكد بيل غيتس الشريك المؤسس لمايكروسوفت، أنه يفضّل استخدام هواتف أندرويد على آيفون، لأن برمجيات مايكروسوفت مثبتة مسبقاً على بعض هواتف أندرويد بطريقة سهلة بالنسبة إليه، ولأنها أكثر مرونة من حيث طريقة اتصال البرمجيات بها.

No Image Info



وقال موقع pcmag.com إن بيل غيتس أعرب عن هذا الكلام باستخدام هاتف آيفون، لأنه كان يتحدث من خلال منصة Clubhouseالتي لا تعمل إلا باستخدام هواتف أبل، موضحاً أنه يمتلك هاتف آيفون ويستخدمه في الحالات الاضطرارية مثلما فعل للحديث عبر Clubhouse، لكنه في النهاية يفضّل أندرويد.

كما صرح غيتس قائلاً: «لدي في الحقيقة هاتف أندرويد. ولأنني أريد متابعة كل شيء، سأستخدم هاتف آيفون في أغلب الأوقات». وأضاف: «تقوم بعض الشركات الصانعة لهواتف أندرويد بتثبيت برمجيات مايكروسوفت مسبقاً بطريقة تجعلها سهلة بالنسبة إلي. إنها أكثر مرونة من حيث طريق اتصالها بنظام التشغيل. ولذلك انتهى بي الأمر معتاداً على هذا».

No Image Info



وكان غيتس قد أقر عام 2019 بأن طريقة تعامله مع قسم الهواتف النقالة في مايكروسوفت كان أكبر خطأ ارتكبه حين تركت مايكروسوفت منافستها غوغل تحول أندرويد إلى المنافس الوحيد لآيفون، ما أفقد مايكروسوفت سوقاً بقيمة 400 مليار دولار في ذلك الوقت، وهو ما يندم عليه غيتس بشدة.

#بلا_حدود