الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

أول مغني راب روبوت في العالم يطرح أغنية جديدة

من بوت ديلان إلى القيمين على الأفلام الرقمية، يوجد عالم واسع من روبوتات الذكاء الاصطناعي التي تتعدى ببطء على المهارات البشرية، وفن ميكا FN Meka هو أحدث من ينضم إلى المجموعة. قام الروبوت، الذي يعد أول مغني راب آلي في العالم يعمل بالذكاء الاصطناعي، بإصدار أغنية جديدة تدعى «Speed Demon» والتي أحدثت بالفعل ثورة على تيك توك.



وفقاً لبيان صحفي، يعمل روبوت فن ميكا بواسطة Vydia، الموزع الذي يوفر منصة لعلامته التجارية، التي تعيش في بُعدٍ ما بين العالم البشري والعالم الافتراضي. لقد أصدرا معاً مجموعة من الأغاني الفردية مثل «Moonwalkin» و«الإنترنت» بالإضافة إلى هذه الأغنية الجديدة.

يبدو أن أغنية «Speed Demon» ستكون المجال الموسيقي لتعاون NFT الفريد من نوعه مع شركة ملابس الشارع الافتراضية RTFKT. لم يتم الكشف عن هذا المشروع بعد، ولكن سيتم بيعه لمن يدفع أعلى سعر على موقع Superrare.co في 15 مارس.

ويعد كل هذا سريالياً؛ لأن FN Meka هو في الأساس روبوت يحب العلامات التجارية ويسوق في أغنيته لمعظم العناصر المرئية المرتبطة به حتى الآن وكأنها عروض ترويجية لبلاي ستيشن وسلاسل الوجبات السريعة. وقام بالترويج لحساب سبوتيفاي الخاص به على الآيفون، ووضع علامة على نفسه على أنه #weeb أثناء تناول العنب على لحن Tyler Creator. بالإضافة إلى تحميل مقطع عبثي على تيك توك يتضمن سكيناً أوتوماتيكياً ورولز رويس مزيفة. كما قام بقتل ديك رومي باستخدام AirPods لسبب ما أيضاً.