الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

أدوات جديدة من فيسبوك لتسهيل التجارة عبر منصاتها

أعلنت شركة فيسبوك عن عدد من أدوات المطورين الجديدة، بما في ذلك مزايا للمراسلة بالنسبة للمؤسسات التجارية، وذلك في مؤتمر مطوري البرمجيات F8 الذي عقدته يوم الأمس، وفقاً لتقرير نشرته شبكة CNBC عبر موقعها الإلكتروني.

وركزت فيسبوك في مؤتمرها على مزايا جديدة لمساعدة المؤسسات على التواصل مع المستهلكين مباشرة عبر خدمات المراسلة التي توفرها. وتعتبر هذه نقطة مهمة لفيسبوك التي تسعى إلى تعزيز مكانتها في معاملات التجارة الإلكترونية بشكل مباشر على منصاتها وتمكين المؤسسات من معالجة مزيد من دعم العملاء لديها عبر ماسنجر وواتساب وإنستغرام.

وستتمكن جميع المؤسسات الآن من الاستفادة من واجهة برمجة التطبيق للمراسلة على إنستغرام. وسيسهل هذا على المؤسسات أتمتة وإدارة التواصل عبر الرسائل المباشرة مع المستخدمين. على سبيل المثال، باستطاعة المؤسسات أن تنشئ رداً آلياً أو إجابات تلقائية على أسئلة المستهلكين الشائعة أو طلباتهم المتكررة قبل بدء الدردشة مع شخص حقيقي من المؤسسة. وتتوفر هذه الأنواع من الأدوات لدى المؤسسات على واتساب وماسنجر، أما الآن، فقد أصبح باستطاعة المؤسسات أن تستفيد منها على إنستغرام أيضاً.



وأعلنت فيسبوك أيضاً عن عدد من الأدوات الجديدة على واتساب، منها رسائل القائمة التي تسمح للمؤسسات بتزويد المستهلكين بقائمة تضم ما يصل إلى 10 خيارات عند تواصلهم. وأعلنت الشركة أيضاً عن أزرار رد تسمح للمستخدم باختيار ردود مكتوبة مسبقاً عند تواصلهم مع المؤسسة.

#بلا_حدود