الاحد - 20 يونيو 2021
الاحد - 20 يونيو 2021

كلوب هاوس سيسمح بالربط مع حسابات تويتر وإنستغرام

قال موقع livemint إن تطبيق المحادثة الصوتية كلوب هاوس سيسمح للمستخدمين بربطه مع حساباتهم على تويتر وإنستغرام.

ومن المفترض أن يساعد هذا المستخدمين على توثيق حساباتهم على التطبيق، وكذلك توسيع الاتصال، إذ سيتيح لهم إمكانية إرسال الرسائل المباشرة إلى بعضهم البعض إذا كانت إعدادات التطبيقات الأصلية تسمح بذلك.

كما عمل مطورو كلوب هاوس أيضاً على تسريع التحديثات التي تسهل متابعة المتحدثين والمعرفة بالفعاليات القادمة. وذكر الموقع أن التطبيق سيسمح للمستخدمين الجدد بإنشاء حسابات بحرية دون قيود الدعوة التي تحد من زيادة عدد المستخدمين، وأن ذلك سيتم خلال هذا الصيف.

Clubhouse-Add-Twitter-Clubhouse-Wants-to-Open-Twitter-Open



وباستطاعة المستخدمين القادرين على استخدام نسخة بيتا الذهاب إلى البروفايل والضغط على «إضافة تويتر» أو «إضافة انستغرام» ليضيفوا رابط الحساب.

كما سيسمح تطبيق كلوب هاوس على أندرويد لمستخدميه بمتابعة الناس والنوادي مباشرة من غرفتهم. وإذا كان المستخدم في غرفة ما وأعجب بالنقاش أو بمتحدث معين، يمكنه متابعته بسرعة عبر الضغط على زر المتابعة في الغرفة في أسفل الشاشة.

وسيصبح لدى المستخدمين وصول أسهل إلى مزيد من الفعاليات التي يستضيفها نادٍ معين، وذلك عبر الذهاب إلى صفحة النادي وستظهر هناك جميع الفعاليات القادمة. وتوجد أيضاً أيقونة جرس للحصول على إشعار عندما تبدأ فعالية محددة.

#بلا_حدود