الثلاثاء - 15 يونيو 2021
الثلاثاء - 15 يونيو 2021

فيسبوك وإنستغرام تقدمان المزيد من الحوافز للمؤثرين

أعلنت منصتا فيسبوك وإنستغرام عن برنامج لتقديم حوافز مالية إضافية خلال الأسابيع المقبلة إلى صناع المحتوى لتشجيعهم على مواصلة المشاركة والبث، وفقاً لتقرير نشره موقع Gizmodo.

خلال فعالية أسبوع صناع المحتوى الأولى، أطلق مارك زوكربيرغ الرئيس التنفيذي لشركة فيسبوك، مالكة إنستغرام، مزايا جديدة ستساعد المؤثرين على جني الأموال مقابل تحقيق أهداف معينة. ومن الأمثلة على تلك الأهداف المطلوب تحقيقها، الظهور في بث حي مع حسابات أخرى على إنستغرام والمشاركة في «تحديات النجوم» على فيسبوك، حيث سيكافأ صناع المحتوى على تحقيقها وإكمال المهام الأخرى المحددة مسبقاً.

No Image Info



وقال مارك لصناع المحتوى خلال الفعالية: «نؤمن بأنه ينبغي أن تحصلوا على مكافآت على القيمة التي تقدمونها إلى معجبيكم وإلى المجتمع ككل».

وبالإضافة إلى الأهداف الجديدة، ستقدم فيسبوك أيضاً خياراً إلى صناع المحتوى الذي يبيعون منتجاتهم الخاصة لربط تلك المنتجات داخل التطبيق مع خيارات إضافية لجني العمولة مباشرة من منشورات التسوق.

ويبدو أن الحوافز النقدية مصممة بشكل واضح للحفاظ على المؤثرين وأدائهم، حيث يساعد هذا على تشجيعهم على العمل بجد أكثر لجلب مزيد من المستخدمين إلى إنستغرام وفيسبوك.

#بلا_حدود