الخميس - 18 أبريل 2024
الخميس - 18 أبريل 2024

لعبة Cyberpunk 2077 تعود إلى متجر بلاي ستيشن

عادت لعبة Cyberpunk 2077 إلى متجر بلايستيشن بعد 6 أشهر من إزالتها من المتجر. وحملت عودة اللعبة تحذيراً كبيراً لمالكي أجهزة PS4، وفقاً لما قاله موقع The Verge.

واعترفت Cyberpunk 2077 الشركة المطورة قائلة: «يمكن أن يواجه المستخدمون بعض المشكلات في الأداء بالنسبة لنسخة PS4 بينما نواصل تحسين الثبات على جميع المنصات. وستقدم نسختا PS4 Pro وPS5 من اللعبة أفضل تجربة على بلايستيشن.»



واحتوت صفحة عرض Cyberpunk 2077 لدى شركة سوني تحذيراً مشابهاً وأضافت إليه نصيحة لمالكي PS4 بالعدول عن شراء اللعبة، حيث قالت: «لا نوصي بالشراء للاستخدام على أنظمة PS4؛ ومن أجل التجربة الأفضل للعبة Cyberpunk على بلايستيشن، اِلعب فقط على نظامي PS4 Pro وPS5».



وكانت Cyberpunk 2077 قد صدرت في ديسمبر الماضي واحتوت على مشكلات فنية جسيمة عند تشغيلها على منصتي الألعاب Xbox One وPS4. وكان هناك العديد من الأعطال والمشكلات في جميع المنصات، لكن بعض أكبر المشكلات كانت موجودة في جهازي Xbox One وPS4.

وأضافت شركة مايكروسوفت تحذيراً على متجر Xbox الخاص بها، بينما سحبت شركة سوني اللعبة من متجرها بالكامل بعد أسبوع واحد فقط من إصدارها.

وسيتوفر تحسين مجاني للعبة خلال النصف الثاني من العام الحالي 2021، بينما ستصل المزيد من التصليحات المخطط لها على مدار العام.