الاثنين - 02 أغسطس 2021
الاثنين - 02 أغسطس 2021
No Image Info

«فيفا 22».. بتقنية الهايبرموشن

أعلن موقع غادجيت التقني عن إطلاق آخر إصدار للعبة فيفا 22 مع تقنية "هايبرموشن HyperMotion" من الجيل التالي على بلاي استيشن 5 وإكس بوكس Series X وSeries S وستاديا. وستصدر اللعبة أيضاً لأجهزة الكمبيوتر عبر أوريجين وستيم وبلاي استيشن 4 بالإضافة إلى إكس بوكس ون، بداية أكتوبر القادم.

تستخدم فيفا 22 التعلم الآلي لتصميم رسوم متحركة جديدة في الوقت الآني لجعل الأمور أكثر واقعية مع خاصية التقاط الحركة لـ22 لاعباً خلال المباراة. وتحتوي على أكثر من 4000 رسم متحرك جديد، بالإضافة إلى بعض ميزات طريقة اللعب الجديدة القائمة على الذكاء الاصطناعي المحسّن لحارس المرمى، وحركة الكرة الحقيقية، والركض السريع وتكتيكات الهجوم الجديدة.

حيث طورت شركة إلكترونيك ارتس EA في رومانيا وفانكوفر لعبة فيفا 22 لجميع المنصات بما في ذلك وحدات التحكم من الجيل السابق والتالي. كما أن هناك أيضاً إصدار فيفا 22 Legacy Edition لجهاز نينتندو سويتش، ولكن لم تنشر التفاصيل المتعلقة به حتى الآن. ولكن شاركت EA سبورتس فيفا المقطع الدعائي للعبة فيفا 22 على اليوتيوب لعرض بعض أساليب اللعب وتقنية هايبرموشن المقدمة.

ويجدر بالذكر، أن تقنية هايبرموشن لا تتوفر إلا لدى الجيل التالي من وحدات التحكم وستاديا. ولن يتمكن لاعبو الكمبيوتر الشخصي أيضاً من تجربة هذه التقنية الجديدة إذا قاموا بشراء اللعبة عبر أوريجن أو ستيم.

تستخدم هايبرموشن التعلم الآلي لتقديم رسوم متحركة أفضل وتحسين الذكاء الاصطناعي والمزيد من الواقعية. وتكتب خوارزمية التعلم الآلي لعبة فيفا 22 الجديدة وفقاً لتقنية هايبرموشن لوحدات التحكم من الجيل التالي، ستاديا.

وستتضمن فيفا 22 نمطاً مهنياً، وفولتا فوتبول، وفريق فيفا 22 الخارق، ونوادي احترافية. ومن المقرر أن تنشر الشركة المزيد من التفاصيل حول الأداء ووضع فولتا فوتبول قريباً.

#بلا_حدود