الجمعة - 30 يوليو 2021
الجمعة - 30 يوليو 2021
No Image Info

مؤتمر مايكروسوفت «إنسباير 2021» يكشف عن حقبة جديدة من الفرص

سلط مؤتمر مايكروسوفت «إنسباير 2021» خلال فعالياته لهذا العام الضوء على عدة مواضيع دارت حول تمكين الشركاء عن طريق إتاحة الابتكار وتوفير المزيد من الإمكانات والقدرات المضافة.

وتضمن المؤتمر الذي عقد افتراضياً على مدار يومين، كلمة رئيسية من ساتيا ناديلا الرئيس التنفيذي لشركة مايكروسوفت والرئيس براد سميث، كما ضم الحدث نخبة بارزة من شركة مايكروسوفت.

بالإضافة إلى ذلك استضاف فريق قادة حلول الشركاء العالميين في مايكروسوفت جلسة حوارية بعنوان «Into Focus»، والتي اشتملت على مجموعة من المقابلات التنفيذية رفيعة المستوى ومحادثات فردية إلى جانب العديد من النقاشات مع الشركاء.



وأكدت إيفون شبيب رئيسة حلول الشركاء العالميين لدى مايكروسوفت الإمارات حرصهم على تسخير إمكانات وقدرات سحابة مايكروسوفت بما يتناسب مع تجارب وتطور شركائهم، لافتة إلى أن هذه التحديثات للمنتجات والبرامج الجديدة تأتي على نحو يتواكب مع متطلبات القوى العاملة، ما يزيد من تعزيز الثقة والأمان. معتبرة أن مؤتمر مايكروسوفت «إنسباير» منصة مثيرة ومشجعة لتقديم أفضل الفرص الجديدة من خلال ابتكاراتهم وأدواتهم الرقمية.

وأبرز مؤتمر مايكروسوفت «إنسباير 2021» قائمة بالمزايا القادمة للشركاء مثل ''Deschutes" الذي ينقل نظام التشغيل إلى سحابة مايكروسوفت. وهذا بدوره سيسمح للمستخدمين بانسياب العمل على تطبيقاتهم وأدواتهم وبياناتهم وإعداداتهم من السحابة إلى أي جهاز، بالإضافة إلى ذلك سيحصل جميع عملاء ''Microsoft Teams'' على حق الوصول إلى بيانات ''Dynamics 365'' في منصة Teams دون أي كلفة إضافية.

وسيساهم ذلك في كسر الحواجز التي تحول دون إنتاجية العملاء وتعزيز الشؤون التعاونية على مستوى القوى العاملة. ومن منطلق تمكين مبدأ التعاون لدى الموظفين تأتي منصة مايكروسوفت ''Viva''، لتتيح تجربة متكاملة تجمع بين تعزيز التواصل والتعلم والرفاهية والمعرفة عبر منصة واحدة.

وبالنسبة للشركاء الذين يستخدمون منصات أسواق مايكروسوفت التجارية أعلنت الشركة أنها قامت بتخفيض رسوم الوكالة في الأسواق من 20% إلى 3% حيث يغطي هذا التخفيض جميع التطبيقات التي يمكن شراؤها والمنشورة في الأسواق التجارية.

إضافة إلى ذلك ستساهم مبادرة مايكروسوفت الجديدة المعروفة باسم «سحابة مايكروسوفت من أجل الاستدامة» في تقليل الانبعاثات الصادرة عن العملاء والمؤسسات وتمكينها من تحقيق سلبية للكربون ومعادلة «صفر نفايات»، والاستخدام الإيجابي للماء وذلك بحلول عام 2030.

#بلا_حدود