الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
No Image Info

تويتر يتيح لمستخدميه تسجيل الدخول إلى حساباتهم بطريقة جديدة

في خطوة منه لتسهيل عملية تسجيل الدخول أو إنشاء حساب جديد، أتاح تويتر لمستخدميه استخدام حساباتهم الخاصة على أبل (Apple ID) وغوغل لتسجيل الدخول أو إنشاء حساب على منصة تويتر بشكل مباشر. ويذكر أن تويتر قام في وقت سابق بتجربة عدد من الخيارات التي تسهل على مستخدميه تسجيل الدخول إلى حساباتهم أو إنشاء حساب جديد.

وأُعلن عن الخاصية الجديدة عبر تغريدة من الحساب الرئيس لمركز الدعم في تويتر، حيث ذكرت التغريدة أنه يمكن الآن لمستخدمي تويتر تسجيل الدخول أو إنشاء حساب على منصة تويتر باستخدام أحد حساباتهم على أبل أو غوغل.

ويمكن للمستخدمين الراغبين باستخدام حساباتهم على غوغل، تسجيل الدخول إلى حساباتهم الشخصية على تويتر سواء من الهاتف أو الحاسوب، بينما لا يمكنهم تسجيل الدخول باستخدام حسابات أبل (Apple ID) إلا على الأجهزة التي تعمل بنظام iOS. وصرحت تويتر بأن خاصية تسجيل الدخول من خلال الحواسيب باستخدام حسابات أبل ستكون متاحة قريباً.



وتتيح خاصية تسجيل الدخول باستخدام حسابات غوغل، إمكانية الدخول إلى حسابات تويتر عبر تطبيقات الأندرويد و iOS وتطبيقات سطح المكتب، بالإضافة إلى متصفحات الويب. وأصبحت عملية إنشاء حساب جديد على تويتر أسهل بكثير، حيث لم تعد هناك حاجة إلى إدخال عنوان البريد الإلكتروني وكلمة مرور واسم المستخدم. ولا تتطلب العملية الجديدة من المستخدمين الجدد سوى تحديد لغتهم ومزامنة جهات الاتصال الموجودة على هواتفهم الذكية للعثور على حسابات أصدقائهم على تويتر.

#بلا_حدود