الاثنين - 20 سبتمبر 2021
الاثنين - 20 سبتمبر 2021
No Image Info

مايكروسوفت تضيف الميزات لمتصفح إيدج في تحديث جديد

طرحت عملاقة البرمجة مايكروسوفت تحديثاً جديداً لمتصفح الإنترنت الخاص بها إيدج Edge. ويوفر الإصدار الجديد من إيدج مجموعة من الميزات الجديدة والتحديثات التي لا تتعلق بالأمان للمتصفح هذه المرّة. وتجدون فيما يلي بعض الميزات الرئيسية القادمة إلى المتصفح:

- تجميع أفضل لعلامات التبويب

قالت مايكروسوفت في ملاحظاتها على الإصدار الجديد «إننا نقوم بتشغيل تجميع علامات التبويب الذي يوفر القدرة على تصنيف علامات التبويب إلى مجموعات يحددها المستخدم، ويساعدك بشكل أكثر فاعلية في العثور على علامات التبويب وتبديلها وإدارتها عبر مسارات عمل متعددة».

- إخفاء شريط العنوان أثناء استخدام علامات التبويب العمودية

سيكون لدى مستخدمي إيدج خيار إخفاء شريط العنوان أثناء التواجد في علامات التبويب العمودية. وكل ما عليهم هو الانتقال إلى edge://settings/appearance، وتحت قسم تخصيص شريط الأدوات، ومن ثم تحديد الخيار لإخفاء شريط العنوان أثناء وضع علامة التبويب العمودي.

- طريقة عرض الفيديو صورة في صورة PiP من شريط أدوات التمرير

عند المرور فوق مقطع فيديو مدعوم بتلك الطريقة، سيظهر شريط أدوات يسمح للمستخدم بمشاهدة الفيديو في نافذة PiP. إلّا أن هذه الميزة متاحة لمستخدمي macOS فقط في الوقت الحالي. ولم تحدد موعد طرحها للأنظمة الأخرى.

سياسة جديدة لإيقاف تسجيل الدخول الضمني

تسمح سياسة تمكين تسجيل الدخول الضمني لمسؤولي النظام بتعطيله على إيدج، Microsoft Edge وقد أوضحت Microsoft أن التحديثات ستكون لجميع المستخدمين في اليومين المقبلين.

#بلا_حدود