الجمعة - 24 سبتمبر 2021
الجمعة - 24 سبتمبر 2021
تليغرام

تليغرام

«تلغرام» تسخر من آخر ميزات «واتساب»

يعدّ تلغرام وواتساب من أشهر تطبيقات الرسائل المشفرة المجانية حالياً، ورغم تفوق واتساب بعدد مستخدميه، يقدم تلغرام عدداً كبيراً من الميزات، حيث يُعرف عن واتساب إضافة الميزات بشكل متأخرٍ عن تلغرام، ما يدفع تلغرام إلى السخرية من واتساب على مواقع التواصل الاجتماعي.



وذكر موقع (The Star) في مقالة نشرها مؤخراً أنه عندما أعلنت شركة واتساب عن ميزة نقل المحادثات بين نظامي «أندرويد» و«آي أو إس» سخر منها حساب تلغرام على تويتر عن طريق صورة متحركة من سلسلة أفلام (Jumanji) تقول «في أي عام نحن؟»، حيث تلقت هذه التغريدة 12400 إعجاباً و250 رداً.



كانت سخرية تلغرام من واتساب واضحة، حيث إن تلغرام تقدم هذه الخدمة منذ إطلاق التطبيق في عام 2013 أي قبل واتساب بوقت طويل، مع العلم أن تلغرام يعتمد على التخزين السحابي، ما يمكّنه من الوصول إلى رسائلك في أي وقت، على حين يخزن واتساب المحادثات على ذاكرة الهاتف ويقدم محادثات تدعم التشفير التام بين الطرفين، أي أنها تحذف مباشرة من مخدمات واتساب، بناءً على كلام الشركة.



يذكر أن الصراع بين تلغرام وواتساب ليس جديداً، حيث نشر تلغرام بداية هذا العام رسالة واتساب، والتي تطلب من المستخدمين قبول سياسة الخصوصية التي تسمح بمشاركة بيانات إضافية مع فيسبوك، مركبة على صورة متحركة لرقصة حاملي التابوت المشهورة، حيث تلقت هذه الصورة 270000 إعجاب و7600 رد.

#بلا_حدود