الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
الثلاثاء - 21 سبتمبر 2021
No Image Info

أحزمة ساعات غالاكسي الجديدة صديقة للبيئة

قال موقع Gizmo China إن أحزمة ساعات Galaxy Watch 4 الجديدة التي أعلنت عنها شركة سامسونغ الشهر الماضي مصنوعة من مواد صديقة للبيئة وقابلة لإعادة التدوير.



وذكر التقرير الذي نشره الموقع أن هذه المواد تشمل قشور التفاح وفقاً لما قالته سامسونغ. وتم تصميم حزام الساعة الجديدة وإنتاجه بالتعاون مع مصمم الأزياء سامي ميرو.



واستخدمت تشكيلة ميرو السابقة بعض المواد التي تم وضعها في مجموعة أحزمة ساعات سامسونغ الجديدة.



وحسب التقرير، الحزامان الأسود والسماوي مصنوعان بالكامل من قشور التفاح. أما الأحزمة الأربعة الأخرى فهي مصنوعة من مواد بولييوثيرين اللدائن الحرارية القابلة لإعادة التدوير).



ويستعيد الحزامان الأسود والسماوي بشكل مذهل مظهر الجلد الممتاز مع أنهما مصنوعان من مواد غير حيوانية. وتتوفر الأحزمة الستة بسعر يبدأ من 39.99 دولار.



ومع أن هذه الأحزمة تسير وفقاً لسياسة سامسونغ الهادفة إلى خفض الكربون، ما تزال هناك عدة مجالات تحتاج الشركة فيها إلى تحسينات كبرى. وقد لا تكون ديمومة هذه الأحزمة الجديدة بنفس قوة المواد التقليدية، لكنها تمثل تحسينات مهمة.



ومن الأمور التي تحتاج سامسونغ إلى تحسينها، إمكانية تصليح معظم أجهزتها. وتمتاز الشركة بمنشآت الإنتاج الصديقة للبيئة في عدة دول، لكن هذا الجانب ما يزال متدنياً جداً في بعض البلدان الأخرى.

#بلا_حدود