الجمعة - 17 سبتمبر 2021
الجمعة - 17 سبتمبر 2021
أرشيفية

أرشيفية

«سبوتيفاي» تُطلق ميزة جديدة

أعلنت منصة بث الموسيقى سبوتيفاي الشهيرة عن ميزة Spotify Enhance الجديدة حصرياً للمشتركين المميزين، حيث تعمل هذه الميزة على تقديم اقتراحات مخصّصة للأغاني التي يمكن إضافتها إلى قوائم التشغيل.

وأشارت سبوتيفاي إلى أنّها أضافت زراً مخصّصاً أعلى كلّ قائمة تشغيل على تطبيقها، فعند قيام المستخدمين بتفعيل خاصية التبديل ستُضاف تلقائياً جميع الأغاني المقترحة التي لقيت إعجابهم إلى قائمة التشغيل.

ونشرت سبوتيفاي لمشتركيها كيفية استخدام ميزة Enhance على تطبيقها، فبعد القيام بتحميل تطبيق سبوتيفاي على أجهزتهم المحمولة يجب عليهم تفعيل زر Enhance في أعلى كلّ قائمة تشغيل، وبعد تفعيل الزر ستمتلئ قائمة التشغيل الخاصة بهم بالأغاني المقترحة التي تتطابق مع الأغاني الأخرى في قائمة التشغيل.

وبعد ذلك سيحصل المستخدم على اقتراح واحد بعد كلّ أغنيتين، وكحدٍّ أقصى 30 أغنية مقترحة، وعند قبول الأغنية المقترحة يجب على المستخدم الضغط على أيقونة «+» بجوار كلّ أغنية جديدة لإضافتها بشكلٍ دائم إلى قائمة التشغيل.

ووفقاً لـ سبوتيفاي أكدت أنّ الأغاني التي قام المستخدم بإضافتها لن تُستبدل أبداً، بالإضافة إلى إمكانية إيقاف تشغيل ميزة Enhance بنقرة بسيطة. وأضافت أنّ ميزة Enhance ستُطرح بدايةً لجميع المشتركين المميزين على أنظمة أندرويد و iOS في أسواقٍ محددةٍ، ومن المتوقع أن تحذو حذوها أسواق إضافية في الأشهر المقبلة.

#بلا_حدود