السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

آخر تسريبات حاسوب «سيرفس برو 8» الجديد

آخر تسريبات حاسوب «سيرفس برو 8» الجديد

ذكر موقع (XDA Developers) أن «مايكروسوفت» على وشك إطلاق حواسيب محمولة من سلسلة (Surface) تتضمن (Surface Pro 8) و(Surface Pro X) و(Surface Go 3) و(Surface Book 4) و(Surface Duo 2). ولحسن حظ عشاق التكنولوجيا، تسببت صورة من أحد المتاجر بتسريب مواصفات (Surface Pro 8).



كما توقع الكثيرون، يحتوي الجهاز على معالج «إنتل» من الجيل الحادي عشر وذاكرة تخزين قابلة للإزالة، تماماً كما في (Surface Pro 7+) المخصص لرجال الأعمال، إضافة إلى شاشة بمقاس 13 بوصة ومعدل تحديث 120 هرتز تتميز بإطار ضيق على الجانبين وواسع قليلاً من الأعلى والأسفل، حيث يحتوي الجزء العلوي من الإطار على كاميرا حرارية وكاميرا ويب عالية الدقة، على حين يفسح الجزء السفلي المجال للوحة المفاتيح القابلة للطي والتي تحتوي على مكان لوضع قلم (Slim Pen) الذي يدعم الشحن اللاسلكي عند وضعه على لوحة المفاتيح.



كما سيحتوي الجهاز على مأخذي (Thunderbolt 4) في حال كانت التسريبات صحيحة، حيث يجب على «مايكروسوفت» تفسير الأمر لأنها كانت الشركة الوحيدة التي تبيع أجهزة بنظام تشغيل «ويندوز» ومعالجات «إنتل» دون مآخذ (Thunderbolt) مرجعة ذلك إلى أسباب أمنية.



يذكر أن (Surface Pro 8) أول جهاز من سلسلة (Surface Pro) يعاد تصميمه بالكامل، ولكن يبقى كل ذلك غير مؤكد حتى تطلق «مايكروسوفت» أجهزتها الجديدة يوم الأربعاء القادم.