الثلاثاء - 19 مارس 2024
الثلاثاء - 19 مارس 2024

«بوغاتي» و«جيليت» تقدمان ماكينة حلاقة مستوحاة من «تشيرون بور سبورت»

«بوغاتي» و«جيليت» تقدمان ماكينة حلاقة مستوحاة من «تشيرون بور سبورت»

بعيداً عن الملابس والساعات والمنتجات الفاخرة الأخرى، فقد كشفت شركة بوغاتي عن منتج جديد تماماً هو الأول من نوعه في قائمة منتجاتها، وذلك بعد أن أعلنت صانعة السيارات الخارقة عن شراكة جديدة مع شركة منتجات العناية الشخصية جيليت Gillette «لجعل كل تجربة حلاقة استثنائية للغاية».

وسوف تنتج عن تلك الشراكة ماكينة حلاقة من جيليت حصلت بالفعل على جوائز عديدة مؤخراً، وستكون الماكينة الجديدة مستوحاة من السيارة الخارقة بوغاتي تشيرون بور سبورت. تم طرح ماكينة الحلاقة الساخنة لأول مرّة في عام 2018 واعترفت بها مجلة تايم باعتبارها واحدة من أذكى الاختراعات، حيث إنها توفر الدفء الفوري المهدئ لحلاقة أكثر راحة وتجربة حسية بضغطة زر.

قال الرئيس التنفيذي لمجموعة بروكتر وغامبل المالكة للعلامة التجارية غاري كومب: «تماماً كما تجسد كل سيارة بوغاتي تجربة قيادة لا تضاهى، تم تطوير هذه الشفرة فائقة الدقة ليس فقط للحلاقة، ولكن لخلق تجربة حلاقة فائقة الفخامة في المنزل».

لم تكشف بوغاتي عن التفاصيل المتعلقة بالسعر حتى الآن، لكن النسخة الأساسية التي تحمل اسم Gillette Heated Razor تباع بسعر 200 دولار. ولكن من المتوقع أن تكون بسعر أعلى من ذلك نظراً لحملها علامة بوغاتي، تأتي ماكينة الحلاقة مع قاعدة شحن لاسلكية مغناطيسية، وشفرتين إضافيتين وقطعة قماش مخصصة للتنظيف وقابس ذكي.