الاثنين - 18 أكتوبر 2021
الاثنين - 18 أكتوبر 2021
No Image Info

طرح هاتف «وان بلس» الجديد غداً

قال موقع GSM Arena إن هاتف وان بلس الجديد الذي يحمل اسم OnePlus 9RT سينطلق غدا الأربعاء 13 أكتوبر الجاري، وإن الهاتف سيصل بميزة استثنائية متعلقة بشاشته، حيث سيكون معدل استشعار اللمس في الشاشة 600 هيرتز.



وذكر المصدر أن هذا الجهاز سيكون أول هاتف من الشركة بمعدل استشعار لمس بهذا القدر. ووفقاً للشركة، سيؤدي هذا المعدل المرتفع إلى تقليص التأخر في استجابة الشاشة بنسبة 57% وسيقلل كذلك من تأخير المسح بنسبة 47%.



وتم تطوير الهاتف بالتعاون مع فريق eSports التابع لشركة وان بلس. وسيكون حجم شاشة الهاتف 6.55 بوصة، علماً أنها من إنتاج شركة سامسونغ، وسيكون معدل تحديثها 120 هيرتز.



بالإضافة إلى ذلك، شاركت وان بلس تفاصيل عن نظام التبريد الخاص بالهاتف والذي تمت إعادة صنعه، حيث يوفر بنية مكونة من 5 طبقات تغطي المنطقة الأكبر من أجهزة وان بلس. وستكون هناك حاجة لهذا لإبقاء معالج Snapdragon 888 الذي يطلب الكثير من الجهد قيد التفقد المستمر.



ومن المتوقع أن يقدم نظام التبريد في الهاتف فعالية لتشتيت الحرارة بنسبة أفضل بـ20% مقارنة بهاتف OnePlus 9R. كما أكدت الشركة أيضاً أن الهاتف سيتوفر باللونين الأسود والفضي وسيقدم ذاكرة رام افتراضية حجمها 7 غيغا بايت.

#بلا_حدود