الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ريلمي تكشف تصميم ساعتها الجديدة قبيل إطلاقها غداً

ريلمي تكشف تصميم ساعتها الجديدة قبيل إطلاقها غداً

أكدت شركة ريلمي موعد إطلاق ساعتها الجديدة Realme Watch T1 الذي يصادف يوم غد الثلاثاء، وذلك من خلال منشور على منصة يبو الصينية الاجتماعية.

وكشف المنشور الذي نشرته الشركة تصميم الساعة وشكلها الدائري، وتبدو أنها مزودة بحزام مطاطي. وستكون أحزمة الساعة متوفرة باللونين الأخضر والأسود، حسبما قال موقع Gizmo China.

وسبق أن كشفت الشائعات التي تدور حول ساعة Realme Watch T1 عن أن شاشتها ستكون مزودة بإطار من الفولاذ المقاوم للصدأ، وأن معدل تحديثها سيكون مرتفعاً. كما قيل أيضاً أنها ستأتي بثلاث شرائح، ومن المحتمل أن تكون مخصصة لمراقبة صحة المستخدم.

ومن المتوقع أن تدعم الساعة المكالمات الصوتية من خلال البلوتوث. ولم تتوفر بعد بقية التفاصيل الفنية عن الساعة الذكية.

وستشهد فعالية غداً أيضاً الإعلان عن هاتف Realme Q3s وكذلك Realme GT Neo2T. ومن المنتظر أن يأتي الأول بشاشة حجمها 6.59 بوصة ومعدل تحديث 144 هيرتز مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميغا بكسل وكاميرا خلفية بدقة 48 ميغا بكسل، مع شحن سريع بقدرة 30 واط لبطارية سعتها 5000 ميلي أمبير.

أما GT Neo2T، فمتوقع قدومه بشاشة AMOLED حجمها 6.43 بوصة ومعدل تحديثها 120 هيرتز، مع كاميرا أمامية دقتها 16 ميغا بكسل وكاميرا خلفية 64 ميغا بكسل، بينما تصل سرعة الشحن إلى 65 واط لبطارية سعتها 4500 ميلي أمبير.