الثلاثاء - 18 يناير 2022
الثلاثاء - 18 يناير 2022
No Image Info

تسريب مواصفات وسعر Galaxy A73

نشر موقع GSM Arena تقريراً عن تسريبات متعلقة بهاتف Galaxy A73، بالإضافة إلى سعره أيضاً.

وقال التقرير إن شاشة الهاتف سيكون نوعها AMOLED ووضوحها FullHD+ وسيبلغ حجمها 6.7 بوصة، وفيها ثقب وسطي يحتوي على كاميرا سيلفي الأمامية، أي إنه سيكون في أعلى الشاشة لكن في الوسط، وليس إلى الجهة اليمنى أو اليسرى. كما ستحتوي الشاشة على قارئة بصمة إصبع داخلية تحت الشاشة. أما معدل تحديث الشاشة فيبلغ 90 هيرتز، علماً أن تسريبات سابقة كانت قد قالت إن معدل التحديث 120 هيرتز.

وتوجد في الجهة الخلفية من الهاتف كاميرا رباعية، وتبلغ دقة العدسة الرئيسية منها 108 ميغا بكسل، لكن لا توجد تفاصيل عن بقية العدسات والكاميرات.

وسيعمل الهاتف بمعالج Snapdragon 750G ويشغل نظام أندرويد 12. ويبلغ حجم الرام 8 غيغا بايت، وسعة التخزين الداخلي 128 غيغا بايت، لكن التقرير لم يستبعد أن تكون هناك خيارات أخرى بخصوص الذاكرة وحجمها.

ويقدم الهاتف بطارية بسعة 5000 ميلي أمبير وتشحن بقدرة 33 واط عبر منفذ USB-C. ومن المتوقع أن يتوفر الهاتف باللونين الذهبي والأسود.

فيما يتعلق بالسعر، قال التقرير إن الهاتف سيكلف 440 دولاراً، ومن المتوقع أن يصبح متوفراً مع نهاية شهر ديسمبر الجاري. وذكر التقرير أن توفر الهاتف هذا العام يشكل مفاجئة لأن تقارير سابقة كانت قد أشارت إلى أن سامسونغ لن تطلق الهاتف قبل الربع الثاني من العام المقبل 2022.