الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

ميزة جديدة تقلل من مشكلات الاتصال في برنامج مايكروسوفت Teams

ميزة جديدة تقلل من مشكلات الاتصال في برنامج مايكروسوفت Teams

تعمل شركة مايكروسوفت على تحديث جديد لبرنامج الاتصال ومؤتمرات الفيديو الخاص بها Teams، والذي سيسمح للمستخدمين رؤية الرسائل في الدردشة والمشاركين في مكالمة فيديو في نفس الوقت. حيث تمت إضافة فقاعات دردشة إلى أداة التعاون عبر الإنترنت حتى لا يفوت المستخدمون الرسائل الخاصة المرسلة أثناء مكالمة الفيديو قبل عدة شهور.

تماماً كما هي الحال في واتساب أو فيسبوك مسنجر، تعرض فقاعات الدردشة إشعاراً عائماً على شاشتك ووفقاً لما ذكره موقع مايكروسوفت ونقله موقع Techradar، حيث تجعل الفقاعات الدردشة أكثر مركزية في المحادثة، وتخطط عملاقة التكنولوجيا الآن لإتاحتها للمحادثات الجماعية حتى يتمكن الجميع من مواكبة المحادثات التي تحدث عبر الرسائل النصية، بالإضافة إلى إجراء مكالمات فيديو في نفس الوقت.

وعلى الرغم من وجود فقاعات الدردشة على شاشة عرض Teams Room، سيتمكن أولئك الذين يعملون من المنزل، من الإضافة إلى المحادثة التي تجري في غرفة الاجتماعات، حيث سيتمكن الحاضرون من رؤية رسائلهم في الدردشة جنباً إلى جنب مع موجز فيديو الاجتماع. ومن المقرر إطلاق هذه الميزة الجديدة في أبريل من العام المقبل، ومن المرجح أن تكون إضافة مُرحباً بها للمنظمات التي نفذت سياسات العمل المختلطة.