الخميس - 07 يوليو 2022
الخميس - 07 يوليو 2022

شكاوى من استهلاك «تحديث iOS» الجديد للبطارية

شكاوى من استهلاك «تحديث iOS» الجديد للبطارية

قدّم تحديث iOS 15.4 الجديد العديد من الميزات الجديدة مثل الرموز التعبيرية الجديدة، والقدرة على استخدام بصمة الوجه Face ID مع ارتداء الكمامات، ومجموعة من إصلاحات الأخطاء، ومع ذلك، قد تكون هناك مشكلة في آخر ترقية للبرنامج الخاص بهواتف آيفون، وهي استنزاف البطارية.

وفقاً لما أوردته مجلّة Phone Arena الإلكترونية ومواقع أخرى، فإن قسماً معيناً من المستخدمين على موقع تويتر وReddit يقولون إن هواتفهم المحمولة تفقد عمر البطارية بسرعة أكبر منذ ترقيتهم لتحديث iOS 15.4، إلّا أن التقارير انقسمت كذلك بين المستخدمين.

حيث انقسمت ردود الأفعال على موقع Reddit بالنصف تقريباً، حيث أبلغ المستخدمون عن عمر بطارية أفضل أو أسوأ، بينما وصف آخرون وجود استنزاف مروع للبطارية في الأيام الأخيرة، وفي سلسلة منفصلة على Reddit، أبلغ المستخدم أن البطارية تستنزف أكثر من المعتاد، كما أن هناك رسائل مماثلة تظهر على تويتر بين المستخدمين.

في الوقت الحالي، لا يوجد نمط واضح فيما يتعلق بأجهزة آيفون التي تتأثر بالتحديث، على الرغم من أننا رأينا عدداً قليلاً من المنشورات التي تشير إلى أحدث طرازات آيفون 13، وتوصف المشكلة حتى الآن بأنها عالمية، ويبدو أن هناك مجموعة مختلطة من الردود على آخر تحديث لنظام iOS حتى الآن.