السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

تحديث لميزة Apple Wallet في نظام iOS 15.5

تحديث لميزة Apple Wallet في نظام iOS 15.5
بالرغم من عدم مرور وقت طويل على صدور التحديث الأخير لبرنامج تشغيل هواتف شركة أبل iOS 15.4، فإن الجميع يتطلعون بالفعل إلى التحديث القادم iOS 15.5. حيث بدأ طرح الإصدار التجريبي الأول لترقية نظام تشغيل ايفون التالي من أبل للمطورين، ويمكن استخدامه لمعرفة الميزات الموجودة فيه.

يبدو أن تطبيق Apple Wallet الذي يستخدمه العديد من مستخدمي آيفون بصورة يومية من أجل الدفعات غير التلامسية والمعاملات الأخرى، يمكن أن يحصل على معظم الترقيات بناءً على ما تم رصده بواسطة موقع MacRumors. حيث تمت إضافة أزرار كبيرة لتنفيذ عمليات الدفع والطلب أسفل البطاقة في مقدمة التطبيق مباشرة.

كما هو الحال في العديد من التطبيقات المصرفية، تتيح لك هذه التطبيقات تحويل الأموال بسهولة أو طلبها من شخص آخر، الأمر الذي يجب أن يختصر ثوانٍ ثمينة عن طريقة الدفع السابقة. من جانبه اكتشف موقع 9to5Mac تغييراً أصغر، حيث تمت إعادة تسمية iTunes Pass، إلى «حساب Apple»، وهو حساب رمز هدية يمثل قيمة مالية يتم إنفاقها في متجر تطبيقات أبل.

يأتي هذا التغيير في إطار تحرك شركة أبل للتخلّص من اسم iTunes، كخطوة ثانية بعد إيقاف iTunes على أجهزة Mac في عام 2019 لإفساح المجال لمليارات تطبيقات Apple الأخرى، لذا فإنه ليس من المستغرب أن يتم سحب الاسم في الأماكن التي لا يزال قيد الاستخدام فيها.