السبت - 16 نوفمبر 2019
السبت - 16 نوفمبر 2019
No Image

45 دولة تتنافس على ألقاب دولية العين للجوجيتسو

تستعد مدينة العين لاستضافة أبطال الجوجيتسو من نحو 45 دولة، ليتنافسوا على بساط بطولة العين الدولية لمحترفي الجوجيتسو، التي تجري نسختها الخامسة يومي الجمعة والسبت المقبلين في نادي العين الرياضي الثقافي.

وسيتم تخصيص اليوم الأول من البطولة لمنافسات «بدون بدلة» للاعبين المشاركين، حيث ستبدأ النزالات في الساعة الثانية من بعد الظهر، في حين تم تخصيص اليوم الثاني للاعبين واللاعبات لمنافسات «البدلة» ابتداء من الساعة 11 صباحاً.

وتستقطب البطولة أبطال الرياضة فوق 17 عاماً من كافة الجنسيات ومن مختلف فئات الأحزمة للمنافسة، تحت إشراف نخبة من الحكام الدوليين.


وتم إغلاق باب التسجيل للبطولة السبت الماضي، حيث شهدت إقبالاً واسعاً ومتزايداً على المشاركة من مختلف فئات اللاعبين واللاعبات من جميع الفئات.

وتعد البطولة من أبرز الفعاليات المحلية المعتمدة ضمن أجندة الموسم الجاري للجوجيتسو 2018 - 2019، وهي عامل ومساهم أساسي في تجهيز لاعبي منتخباتنا وصقل مواهبهم ورفدهم بفرصة للتمرن على المهارات والتقنيات اللازمة للاستعداد للمشاركة في مختلف البطولات الدولية المقبلة، سواء قارية أو عالمية.

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات للجوجيتسو منصور الظاهري «نفخر بتنظيم هذه البطولة الدولية في نسختها الخامسة على التوالي واستقطابها لنجوم من أكثر من 45 دولة يتنافسون للوصول إلى منصة التتويج والظفر بالذهب، في خطوة ستسهم في تعزيز إمكانات شباب وشابات الإمارات، وتسليط الضوء على تطور أدائهم المذهل بطولة تلو الأخرى».

وأضاف «نتطلع قدماً لمشاهدة ما سيقدمه محترفو الرياضة المشاركون في بطولة العين من قدرات على ساحة الاختبار العملي، متمّنين لهم وللأبطال المشاركين من كافة أنحاء العالم التوفيق، وتقديم مستوى منافسة يمثل روح وقيم رياضة الجوجيتسو».

من جانبه، قال عضو مجلس إدارة نادي العين للألعاب الرياضية خويطر سعيد الظاهري «نتشرف باستضافة البطولة في نادي العين في نسختها الخامسة، ونؤكد التزامنا بالتعاون مع اتحاد الإمارات للجوجيتسو لتنظيم حدث يليق بهذه البطولة».
#بلا_حدود