الاحد - 17 نوفمبر 2019
الاحد - 17 نوفمبر 2019
No Image

بيرغ: العين قادر على التألق في مونديال الأندية

يخوض مهاجم فريق العين لكرة القدم، السويدي ماركوس بيرغ، بطولتي كأس عالم في عام واحد، حيث لعب مع بلاده في كأس العالم الأخيرة في روسيا يونيو الماضي، ويستعد حالياً لخوض منافسات مونديال الأندية مع العين في ديسمبر المقبل، في الإمارات.

وأكد بيرغ لـ «الرؤية»، أن هدفه الدائم تحقيق الألقاب لنادي العين «خوضي لمونديالي العالم مسؤولية كبيرة تتطلب عملاً متواصلاً ومحافظة حثيثة على حالتي الصحية والفنية، واتباع توجيهات المدرب الفنية من أجل المحافظة على المستوى، سأسعى لمساعدة العين على مقارعة أندية العالم».

واعتبر خوضه بطولتي كأس عالم مع منتخب بلاده ونادي العين أمراً جيداً للغاية يحمّله مسؤولية مضاعفة بأهمية المحافظة على حالته والتعامل بالقطعة مع جميع الاستحقاقات الموسم الاستثنائي، على حدّ قوله.


وشدد على أن العين يستحق المشاركة في المحفل العالمي الكبير، وهو قادر على الظهور المشرّف في كأس العالم للأندية، قياساً على المعطيات والجهود المبذولة من الجميع في النادي».

وعلى صعيد ذي صلة، واصل العين، أمس الاثنين، تدريباته على استاد خليفة بن زايد، استعداداً لمواجهة عجمان بعد غد ضمن الجولة السابعة من دوري الخليج العربي.
#بلا_حدود