الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019

مباراة وقضية المنتخب

اليوم يستأنف دوري الخليج العربي في أسبوعه السابع بمباراة مبكّرة بين شباب الأهلي دبي أمام الوصل، وهي مباراة مبكرة نظراً لظرف سفر الوصل إلى القاهرة لمواجهة الأهلي المصري في ذهاب دور الـ 16 لكأس زايد للأندية الأبطال والتي ستقام يوم الأحد 28 أكتوبر بمدينة الإسكندرية.

ولا يقام هذا اللقاء في الأجواء المثيرة والجاذبة نفسها كما كان يحدث في المواسم الماضية، بسبب تذبذب المستوى وتراجع الفريقين، وإن كان شباب الأهلي قد بدأ التعافي بانتصارين والتقدم للمركز الخامس، بينما اشتدت أزمة الوصل بهزيمتين متتاليتين وتقهقره للترتيب التاسع، فأقال مدربه الأرجنتيني كونتيروس واستدعى مؤقتاً المدرب الوطني حسن العبدولي لقيادة الفريق.

وبعيداً عن مباراة اليوم، أود التأكيد على القضية التي أثارها أحمد الرميثي رئيس شركة نادي الوحدة عن معسكر المنتخب الأخير، حيث قال في تغريدة «إصابات لاعبي المنتخب ليست صدفة، واستدعاء مبخوت وهو مصاب، في ظل عدم وجود طبيب للمنتخب، وإخراجه، غير منطقي».


وأضاف «نزول مستوى اللاعبين بعد كل تجمع، جرس إنذار وعلامة استفهام كبيرة، ووجود أربعة حراس لعشرة أيام انعكس سلباً عليهم»، وهو يشير إلى إصابة مبخوت وأحمد خليل ومحمد أحمد بالمعسكر ثم إعادتهم، وأضيف إلى ذلك إصابة عموري في أولى مبارياته بعد العودة من المعسكر.

وأعتقد أنه من الأفضل تدخل اتحاد الكرة فوراً، وتكليفه الجهاز الفني والطبي للمنتخب بالتواصل مع الأندية لمتابعة أحوال اللاعبين، وعدم ترك القضية للتراشق عبر السوشيال ميديا.

e.kallawy@alroeya.com
#بلا_حدود