الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019



سوك (يميناً) أثناء مشاركته في مباراة  الوصل وشباب الأهلي أمس الأول.(الرؤية)
سوك (يميناً) أثناء مشاركته في مباراة الوصل وشباب الأهلي أمس الأول.(الرؤية)

سوك: حزين لأن أول أهدافي مع الوصل كان في مرمانا

نفى محترف الوصل الكوري الجنوبي أوه بان سوك أن تكون الكرة لامست يده أثناء إحرازه هدف التعادل لفريقه أمام شباب الأهلي دبي أمس الأول لا سيما بعد احتجاج لاعبي الفرسان بأن الكرة لمست يده.

وأوضح سوك لـ «الرؤية»، «لم ألمس الكرة بيدي وإنما بكتفي، وأنا حزين لأن أول أهدافي مع الوصل جاء بالخطأ في مرمانا، ولكنني نجحت في معالجة ذلك الخطأ بتسجيلي في مرمى الخصم، إلا أن سعادتي لم تكتمل لخسارتنا المباراة في نهاية المطاف، وكنت أعتقد أننا سنفوز بعد هدف التعادل الذي لم نستطع المحافظة عليه كأسوأ الاحتمالات».

من جانبه، قال مدرب الوصل المؤقت الوطني حسن العبدولي، إن فريقه لم يوفق ووجد أكثر من فرصة ولكنه لم ينجح في استغلالها، ولا حل أمامهم الآن سوى الاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام الأهلي المصري حتى يعود الإمبراطور بنتيجة إيجابية من مصر.


وأشار إلى أن تغيير المدافع عبد الرحمن علي في مواجهة شباب الأهلي دبي كان إجبارياً لتعرضه للإصابة أما تبديل محمد سرور فتكتيكي لمجريات المباراة.

ووصف مدرب شباب الأهلي دبي أروابارينا مباراة الفريقين بأنها جيدة، لافتاً إلى أن فريقه ارتكب أخطاء وفعل أشياء جيدة، والجميع استمتع بالمباراة «لعبنا بشكل مميز أول 15 دقيقة، ثم بدأ الوصل في التحسن وسجل من ركلة جزاء، إلا أن عودتنا السريعة كانت أمراً رائعاً».

وبخصوص ما يطمح إليه مع الفريق، قال «علينا التقدم أكثر في جدول ترتيب الدوري وقد دربت الفريق منذ أسابيع قليلة، وهناك أخطاء بسيطة لابد من تلافيها، على رأسها أن يكون أداء الفريق سريعاً أكثر من النسق الحالي والاستفادة من المساحات الخالية وتمرير الكرة وبناء الهجمات. إن الفوز سيسهل عملنا في الفترة المقبلة».
#بلا_حدود