الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019
No Image

مطالب بالتحقيق في خروج الأبيض الشاب من الآسيوية

حمل رياضيون اتحاد الكرة مسؤولية خروج منتخب الإمارات الشاب من منافسات نهائيات كأس آسيا للشباب تحت 19 سنة في جاكرتا حالياً، إثر خسارته أمام المنتخب الإندونيسي المستضيف أمس الأول بهدف نظيف في إطار الجولة الثالثة من مباريات المجموعة الأولى.

ومن المنتظر أن تكون بعثة الأبيض الشاب وصلت الدولة مساء أمس قادمة من جاكرتا بعد وداعها الحزينة للبطولة.

وقال رياضيون لـ «الرؤية»: الفوزان اللذان حققهما الأبيض على قطر والصين تايبيه أثارا فرحة مبالغاً فيها واعتقد الكثيرون أن المنتخب ضمن رسمياً الوصول للدور المقبل للبطولة، وتناسوا مواجهة إندونيسيا وصوروها كأنها مباراة تحصيل حاصل، متجاهلين ما تنص عليه اللوائح في حالة خسارة المنتخب وتساوي جميع المنتخبات في النقاط والآلية التي يتم بها اختيار الفريقين المتأهلين من المجموعة.


وقال نجم المنتخب السابق خليل غانم: المسؤولية تتحملها ثلاثة أطراف بداية بلجنة المنتخبات والشؤون الفنية، باعتبار أن اللوائح تأتي إليها من الاتحاد الآسيوي ورئيسها عبد الله ناصر الجنيبي أكد أنهم على دراية بها، والطرف الثاني إدارة المنتخب والسؤال هنا هل كانت على علم بها وأطلعت عليها الطرف الثالث وهو مدرب المنتخب الفرنسي ليدوفيك باتيللي؟ وإذا كان يعلم بها ولم يتعامل مع الأمر بالجدية اللازمة فتلك مصيبة، وإن لم يكن يعلم باللوائح ولم تصله من إدارة المنتخب فتلك مصيبة أكبر.
#بلا_حدود