الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019
No Image

شرطة دبي تنظم مسيرة «معاً ندعم الوردي» للتوعية بسرطان الثدي

نظمت شرطة دبي، ممثلة بمجلس الشرطة النسائي لإسعاد المجتمع، ولجنة الدانة النسائية، مسيرة الشهر الوردي تحت شعار «معاً ندعم الوردي»، للتوعية بمرض سرطان الثدي، بالتزامن مع شهر أكتوبر، الذي تتزايد فيه حملات التوعية عالمياً بأهمية الكشف المبكر عن سرطان الثدي.

ونظمت المسيرة جانب مركز شرطة دبي الذكي SPS، في منطقة «سيتي ووك» بمشاركة فرق الخيالة، ومرشحات أكاديمية شرطة دبي، والفرق الموسيقية والمركبات الفارهة، وفريق الدراجات النارية والهوائية، وإسعاف دبي.

وقالت الدكتورة ليلى آل علي، من المركز الصحي لشرطة دبي، إن الفعالية تضمنت فحوصات مجانية، مع تخصيص منصة توعوية تشمل مطويات تثقيفية حول المرض وسبل الكشف عنه.


وأشارت رئيسة مجلس شرطة دبي النسائي لإسعاد المجتمع، النقيب خبير عنود السعدي، إلى تعاون وزارة الصحة وتزويدها الفعالية بالمواد التثقيفية والتوعوية، فضلاً عن التنسيق مع المركز الصحي لشرطة دبي، والعيادات الخارجية التي قدّمت مواد للتوعية بسرطان الثدي وأهمية الفحص الدوري والمبكر عنه.

وشهدت مسيرة الشهر الوردي تنظيم المعرض المصاحب الذي يوزع الورود والشرائط الوردية التي تمثل الرمز الدولي المستخدم للإشارة إلى التوعية بسرطان الثدي.

حضر المسيرة رئيس قسم الشؤون الإدارية في مركز شرطة الموانئ العقيد عبيد إبراهيم محمد بن حضيبه، ومدير إدارة الشؤون الرياضية بالوكالة المقدم الخبير حمزة جمعة الميل، والمقدم ماهر بن حيدر من الإدارة العامة لأمن الهيئات والمنشآت والطوارئ، ومدير إدارة التأمينات بالإدارة العامة للنقل والإنقاذ رئيسة لجنة الدانة النسائية المقدم سميرة آل علي، ونائب مدير إدارة شؤون الطلبة المرشحين بالوكالة في أكاديمية شرطة دبي الرائد صالح علي عبدالله البلوشي.
#بلا_حدود