السبت - 16 نوفمبر 2019
السبت - 16 نوفمبر 2019
No Image

حمدان بن محمد يشهد تألق «العاصفة» في تحديات المرموم

شهد سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي تحديات الثنايا لهجن أصحاب السمو الشيوخ على ميدان المرموم في دبي أمس.

وتمكنت هجن العاصفة من وضع بصمتها على الشوط الرئيس للثنايا البكار المحليات عبر «الشاهينية» التي سجلت توقيتاً بلغ 9:28:2 دقائق.

ودانت السيطرة في ثاني الأشواط للبكار المهجنات للشعار ذاته حيث تمكنت «الشاهينية» من إهداء العاصفة الصدارة بزمن بلغ 9:24:1 دقائق.


وحسم شعار العاصفة الشوط الثالث للبكار المحليات بواسطة «الشاهينية» التي سجلت توقيتاً بلغ 9:27:3 دقائق.

كما حسمت «طرب» لمالكها الشيخ خالد بن حمدان النعيمي صراع البكار المهجنات في الشوط الرابع تحت قيادة المضمر سعيد فايل الزرعي بزمن قدره 9:17:8 دقائق.

وقاد غياث الهلالي «شاهين» لهجن العاصفة إلى المركز الأول في خامس الأشواط للثنايا الجعدان المحليات في توقيت بلغ 9:35:7 دقائق، وظفر «شاهين» الآخر بشعار هجن العاصفة بصدارة الشوط السادس الجعدان المهجنات وكان ذلك بزمن قدره 9:27:0 دقائق.

وتواصلت على ميدان المرموم صباح أمس سباقات التأهيل لهجن أبناء القبائل، وذلك من خلال إقامة 16 شوطاً لسن الثنايا لمسافة ستة كيلومترات بمشاركة 501 مطية تنحدر من أفضل السلالات في عالم الأصالة.

وظفرت «نجوى» ملك عمر عوض عمير الكتبي بالصدارة في الشوط الأول للثنايا البكار المحليات بزمن 9:24:2 دقائق، وحسمت «أطلال» بشعار سالم راشد غدير الكتبي الصراع في الشوط الثاني للبكار المهجنات مسجلة توقيتاً بلغ 9:30:2 دقائق.
#بلا_حدود