الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
No Image

وفاة عاملة آسيوية وإصابة 4 أخريات في هجوم بآلة حادة

توفيت عاملة من جنسية آسيوية (45 عاماً)، وتعرّضت أربع أخريات تتراوح أعمارهن بين 30 و35 عاماً من الجنسية ذاتها، يعملن في شركة نظافة بالشارقة، لإصابات بليغة نتيجة هجوم زميلتهن عليهن بآلة حادة، اليوم، وتم نقل المصابات إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وتشير الدلائل الأولية، حسب مصدر في شرطة الشارقة، فضّل عدم نشر اسمه، إلى أن العاملة المشتبه بها تعاني من عدم اتزان في قواها العقلية.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة عمليات القيادة العامة بشرطة الشارقة يفيد بإصابة خمس عاملات في إحدى شركات التنظيف الخاصة نتيجة اعتداء زميلتهن عليهن والتي تقيم معهن في مقر السكن بالصناعية (12)، بآلة حادة.


وعليه توجهت دوريات الشرطة وفرق البحث الجنائي وسيارات الإسعاف الوطني إلى موقع الحادث، وتم ضبط المشتبه بها وتحويلها إلى مركز الشرطة المختص للتحقيق معها، فيما تولت سيارات الإسعاف الوطني نقل المصابات الخمس إلى المستشفى لتلقي العلاج.

وكانت حالة إحداهن حرجة نتيجة إصابتها بطعنة في ساعدها الأيمن، وضربة بآلة حادة على الرأس، وعليه تم اتخاذ الإجراءات الطبية اللازمة حيالها، ومن ثم إدخالها غرفة العناية المركزة، إلا أنها فارقت الحياة بعد ساعات من إحضارها للمستشفى متأثرة بالإصابة البليغة التي تعرضت لها، والتي نتج عنها نزيف حاد بالدماغ.
#بلا_حدود