الاثنين - 18 نوفمبر 2019
الاثنين - 18 نوفمبر 2019
No Image

الذئاب تكشّر عن أنيابها وتهدد باقتحام مربع الكبار

أثبت فريق الفجيرة تفوقه على أندية تتمتع بجماهيرية كبيرة، وتاريخ عريض في الملاعب المحلية والخارجية، بعد أن قفز إلى المركز السادس بـ 11 نقطة من سبع جولات في دوري الخليج العربي.

ويرجع تفوق كتيبة الذئاب إلى عوامل عدة، أبرزها نوعية اللاعبين الجيدة التي تصنع فارقاً في الأوقات الحرجة، إلى جانب مؤازرة جمهور الذئاب لفريقهم داخل الفجيرة وخارجها، وثقافة العودة إلى المباراة بعد التأخر في النتيجة، إضافة إلى قراءة مدرب الفريق التشيكي إيفان هاشيك الجيدة للمباريات.

ولم يفرط الفجيرة في نقاط المباراتين الماضيتين من منافسين مباشرين (كلباء في ديربي الساحل الشرقي، ودبا الفجيرة في ديربي الإمارة)، وعلى الرغم من تأخره نجح في تعديل النتيجة على غرار الأندية الكبيرة، والتي تعتمد هذه الثقافة طريقاً للفوز.


وإذا نظرنا إجمالاً إلى أفضل هدافي الدوري من حيث القوة الهجومية وعدد الأهداف، ستنتصر فرقة الذئاب بعدما أحرز محترف الفريق الجزائري محمد بن يطو سبعة أهداف حتى الآن، خلفاً للاعب الشارقة ويلتون صاحب الأهداف الثمانية، ومشتركاً مع هدافي الوحدة تيغالي ومراد باتنا ولكل منهما سبعة أهداف أيضاً.

وليس بغريب على بن يطو ذلك، حيث سبق وأن نال لقب أفضل هداف في الدوري السعودي الموسم الماضي بعدما سجل 22 هدفاً في المسابقة ثاني أفضل هداف على مرّ تاريخ الدوري السعودي.

عبدالله الشرقي: جمهور الفجيرة اللاعب رقم 12

رأى نائب رئيس نادي الفجيرة الشيخ عبدالله بن حمد بن سيف الشرقي، أن تغييرات المدرب التشيكي إيفان هاشيك أسهمت في تعديل نتيجة الفريق الذي تأخر في إحراز هدف التقدم حتى الدقائق الأخيرة من مباراته مع دبا الفجيرة، أمس الأول.

وأكد أن الأداء الذي ظهر به الفريق يبشر بالخير ويطمئن بأن الذئاب سيذهبون بعيداً في المسابقة وينافسون الكبار «فخورون بما قدمه الذئاب، المواطنون قاتلوا وتألقوا في المباراة، والأجانب دائماً ما يصنعون الفارق، وظهر ذلك جلياً في أداء ابن يطو وغابرييل صاحبي الهدفين».

واعتبر الشرقي جمهور الذئاب أحد عوامل نجاح الفريق، حتى الآن، متمنياً أن يستمر دعمهم خلف الفريق لأنهم اللاعب رقم (12)، ولن نفرط فيه.

خلفان: أسعى لزيارة شباك الوصل

كشف لاعب الفجيرة، محمد خلفان، عن رغبته الكبيرة في زيارة مرمى فريقه السابق الوصل ضمن لقاءات الجولة الثامنة من دوري الخليج العربي.

وأبدى احترامه لفريقه القديم الذي سيقف أمامه وجهاً لوجه خلال مباراتهم المقبلة على أرضهم، متمنياً التسجيل في مرمى الوصل، خصوصاً أنه لم يوفق في تسجيل أي هدف منذ انطلاقة المسابقة.

وأكد أن مثل هذه المباريات تحتاج إلى تركيز كبير من اللاعبين، في ظل معاناة الخصم كثيراً هذا الموسم، من أجل تحقيق الانتصار والاقتراب خطوة نحو الهدف المتمثل في الوصول إلى مراكز متقدمة في المسابقة، مبدياً سعادته بالفوز الذي حققه فريقه في الجولتين الماضيتين.
#بلا_حدود