الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
No Image

الشحات للجماهير: عائد أقوى مما كنت

حمل الهدف الذي أحرزه مهاجم العين المصري حسين الشحات، في مرمى عجمان في الدقيقة (87)، أمس الأول، في الجولة السابعة من دوري الخليج العربي، بعضاً من نكهة الشحات التي اعتادتها الجماهير العيناوية في الموسم الماضي، وساعد بها الزعيم على تحقيق إنجاز ثنائية الدوري والكأس للمرة الأولى في تاريخه آنذاك.

ومنذ انطلاقة الموسم الحالي، تراجع المستوى الفني للجناح العيناوي، الذي ضمه مدرب المنتخب المصري خافيير أغيري إلى قائمة منتخب الفراعنة، ونال إشادة كبيرة من مدربه، بعد أدائه لمباراة الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات الأمم الأفريقية أمام منتخب سويزيلاند، وحقق فيها المنتخب المصري الفوز بثنائية، بمساعدة الشحات.

وأكد الشحات لـ «الرؤية»، أنه في طريق العودة إلى مستواه المعتاد قريباً، مشيراً إلى أن التراجع الذي حدث في الفترة الماضية لا يرضيه، خصوصاً أنه يسعى لتقديم كل جهوده لفريق العين في موسمه الاستثنائي.


وقال: «أثق بقدراتي على استعادة مستواي، وأعمل بجد من أجل ذلك، ولا أنسى أبداً أن العين كان بوابتي لمنتخب بلادي، وأؤكد لجماهير العين أنني عائد أقوى مما كنت وتقديم الأفضل للزعيم».

ويرى الشحات أن الإشادة التي تلقاها من مدرب المنتخب المصري أغيري تحمله مسؤولية مضاعفة بأهمية بذل كل جهوده من أجل البقاء في أفضل فورمة مباريات ورد الجميل للعين الذي قدمه للمنتخب.
#بلا_حدود