الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 19 نوفمبر 2019
فواز عوانة
فواز عوانة

عوانة: سوء الحظ لازمنا وبدعم الجماهير سنعود إلى سكة الانتصارات

فقد فريق بني ياس أجنحته منذ ثلاث جولات، ولم يعد يقوى على التحليق عالياً كما كان في الجولات الأولى من بطولة دوري الخليج العربي.

وتؤكد شريحة واسعة من جماهير بني ياس الحزينة أن فريقها أصابه مس من الغرور، وفقد التواضع منذ فوزه برباعية مقابل هدفين على فريق الوحدة في الجولة الرابعة وتلبسته لعنة الفوز، لتأتي بعدها ثلاث جولات عجاف أكلت نقاطاً غالية من الفريق خسر فيها مرتين بالنتيجة ذاتها (1 - 2) من عجمان والشارقة ضمن الجولتين الخامسة والسابعة وتعادل بطعم الخسارة في الجولة السادسة مع ضيفه فريق الإمارات بثلاثة أهداف لكل، ليفقد الفريق ثماني نقاط كاملة من آخر ثلاث جولات.

وسبق للنجم السماوي التعادل مع فرق الفجيرة والوصل والجزيرة مهدراً ست نقاطاً أخرى، كان قريباً من حصدها جميعاً لولا سوء الختام الذي لازم الفريق وعدم قدرته على الحفاظ على تقدمه.


المفارقة أن جماهير السماوي تعض أصابع الندم على فوز فريقها على الوحدة، مرجحة أن ذلك الفوز هو سبب تراجع مردود ونتائج فريقها في الجولات الثلاث الأخيرة، حيث انتاب الغرور بعض اللاعبين.

من جهته، أعرب محور ارتكاز فريق بني ياس فواز عوانة عن أسفه على تراجع نتائج الفريق في الجولات الأخيرة، معتبراً أن سوء الحظ لازم الفريق وحال دون تسجيل فرص تهديفية جيدة سنحت للفريق في المباريات التي خسرها.

وأضاف «أبذل جهوداً مضاعفة من أجل تقديم الأفضل للفريق حالي حال كل زملائي اللاعبين والأجهزة الفنية والإدارية في نادي بني ياس، وأؤكد أننا سنعود أقوى مما كنا، ونستعيد زمام المبادرة ونرفع مستويات تركيزنا حتى نسلك سكة الانتصارات مجدداً».

وأردف صالح «بني ياس يملك ما يقدمه لجماهيره الوفية، والكبوات تحدث، ولكن الفريق قادر على النهوض، فقط نحتاج إلى الدعم من جماهير السماوي الوفية والمعروفة بوقفتها الاستثنائية مع الفريق في كل الأوقات».
#بلا_حدود