السبت - 16 نوفمبر 2019
السبت - 16 نوفمبر 2019
محمد بن زايد أثناء جولة في مشروع «ع البحر» الترفيهي على كورنيش أبوظبي. (وام)
محمد بن زايد أثناء جولة في مشروع «ع البحر» الترفيهي على كورنيش أبوظبي. (وام)

محمد بن زايد: اهتمام أبوظبي بالمشاريع السياحية أولوية لدفع عجلة التنمية الشاملة

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة أن اهتمام أبوظبي بالمشاريع السياحية والترفيهية يعد من أولوياتها لدفع عجلة التنمية الشاملة والمستدامة ودعم مستقبل هذا القطاع الحيوي الهام.

وأشار سموه إلى أن أبوظبي تواصل ترسيخ حضورها القوي على صعيد صناعة سياحة الترفيه لتصبح وجهة مفضلة ومقصداً عالمياً للسياح، مؤكداً النظرة الاستشرافية للحكومة من أجل تطوير القطاع السياحي وتعزيز تنافسيته على الصعيدين الإقليمي والعالمي، انسجاماً مع رؤية أبوظبي التنموية في توجيه الاستثمار بمجال البنية التحتية السياحية وبناء مرافق سياحية وترفيهية عائلية متكاملة وتطويرها وفق أفضل المعايير والمستويات العالمية.

وأضاف سموه أثناء جولة في مشروع «ع البحر» الترفيهي على كورنيش أبوظبي أمس الثلاثاء أن دولة الإمارات بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة،حفظه الله، وظفت إمكاناتها كافة في سبيل تحقيق السعادة والرفاه لمواطنيها والمقيمين والسياح القادمين إلى أرضها.


وتعرف سموه على تجهيزات ومكونات المشروع الذي يضم 20 مطعماً ومقهى ومتاجر عالمية، إضافة إلى مجموعة من الأنشطة الترفيهية والمراكز والمرافق العائلية والرياضية التي تدعم أسلوب الحياة الصحية، منها ملاعب لكرة السلة والكرة الطائرة الشاطئية وكرة القدم الشاطئية وصالة ألعاب رياضية في الهواء الطلق ومنطقة لعب للأطفال وغيرها من الفعاليات والأنشطة المجتمعية المتواصلة التي تثري ما توفره الوجهة من خدمات.

وخلال جولته التفقدية توقف صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان مع عدد من مرتادي الموقع وتبادل معهم التحية والأحاديث الودية حيث عبّروا عن سعادتهم بلقاء سموه.
#بلا_حدود