الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
No Image

«سبورت فور أوول» تطلق جوائز عدة لنجوم الدوري



أطلقت شبكة سبورت فور أوول الإخبارية مبادرة جديدة على صفحاتها الرياضية، تتمثل في جوائز عدة لتحديد النجوم، منها جائزة «نجم المباراة» و«نجم الجولة» وجائزة «نجم الموسم» في مباريات دوري الخليج العربي للموسم الرياضي 2018 ـ ‏‏‏‏2019، والتي سيجري تحديدها من اختيار الجمهور، وستدشن بداية من الأسبوع العاشر لدوري الخليج العربي بعد غد.

حضر المؤتمر كل من مدير شبكة سبورت فور أوول عبدالرسول عبدالله ومالك شركة EAK لوكلاء اللاعبين عيسى الحاجة وممثل شركة instat للإحصائيات محمد لطيف.


وقال عبدالله «نسعى دائماً للتجديد وتطبيق أفكار خلاقة تسهم في زيادة الزخم حول المسابقات المحلية، ونحرص على تقديم خدمة إعلامية وإخبارية مميزة لمتابعينا على الشبكة، من خلال إطلاق مبادرات تهدف إلى مشاركة الجمهور وتفاعله المباشر مع الأحداث».

وأضاف «نحاول في سبورت فور أوول اتباع معايير واضحة تهدف إلى إضفاء أعلى قدر ممكن من الشفافية، والحيادية عند اختيار من يستحق جائزة الشبكة لأفضل لاعب مواطن في دوري الخليج العربي، وكذلك أفضل لاعب أجنبي في دورينا للموسم الرياضي 2018 ـ ‏‏‏‏2019».

وأوضح «ووفقاً للائحة اختيار أفضل لاعب في الدوري، يمنح 25 % من الأصوات للمديرين الفنيين لأندية دوري الخليج العربي، و25 % من الأصوات لقادة هذه الفرق، و25 % للجمهور، فضلاً عن نسبة 25 % لقائمة من الصحافيين والإعلاميين سيجري الإعلان عن أسمائهم في وقتها، ما يجعل جوانب التصويت كافة حاضرة».
#بلا_حدود