الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019
الثلاثاء - 12 نوفمبر 2019



خلفان مبارك. (الرؤية)
خلفان مبارك. (الرؤية)

خلفان مبارك نجم الجولة 11 في الاستفتاء الجماهيري



حسم تصويت الجمهور «نجم الجولة» الـ 11 من دوري الخليج العربي لمصلحة صانع ألعاب فريق الجزيرة خلفان مبارك، ليتوّج بكأس سبورت فور أوول.

ومنح جمهور سبورت فور أوول خلفان مبارك المركز الأول برصيد 203 أصوات، تلاه في المركز الثاني «كايو» الوصل بـ 256 صوتاً، وحل ثالثاً محترف الوحدة ليوناردو 85 صوتاً، بينما جاء وليد عباس من شباب الأهلي رابعاً برصيد 75 صوتاً، ثم جناح الزعيم حسين الشحات في المركز الخامس بـ 73 صوتاً. وبـ 30 صوتاً احتل لاعب الفجيرة كوسوكو عمر المركز السادس، ومايك راموس من اتحاد كلباء برصيد ثمانية أصوات في المركز السابع.


ويذكر أن إدارة الشبكة تضع معايير لاختيار الفائزين بجوائز الأفضل باستخدام الأرقام الفردية بمؤشرات الأداء لأفضل لاعب في كل مباراة تقدمها شركة instat العالمية للإحصاءات.

ومن بين كتلة المصوتين الذين اختاروا «نجم المباراة» يتم إجراء قرعة، ويمنح المصوت الفائز لقب «نجم الجمهور»، ويحصل كذلك على جائزة عينية مقدمة من رعاة الجائزة، شركة كابات @ b180 أو كوبون عشاء شخصين من مطعم (سماط)، وكذلك قد يفوز بكندورة من خياط المدني لتفصيل الملابس الرجالية.

أما في جائزة نجم الجولة فأكثر لاعب يحصل على التصويت يتم اختياره «نجم الجولة» ويمنح اللاعب الفائز جائزة سبورت فور أوول، إضافة إلى صورة كاريكاتيرية للاعب بريشة الفنان هاني الحيد.

من جهته، توجه مدير شبكة سبورت فور أوول عبدالرسول عبدالله بالشكر لإدارات الأندية واللاعبين الفائزين بجائزة نجم الجولة لتعاونهم وروح المودة والترحاب في استقبال وفد الشبكة لتسليم الجائزة.

وخص بالشكر نادي الفجيرة واللاعب محمد خلفان نجم الجولة العاشرة، ونادي الجزيرة واللاعب خلفان مبارك صاحب الجائزة في الجولة الحادية عشرة.

وقال عبدالله: إن فريق العمل لدينا يعمل بكل جدية وكفاءة على الرغم من ضغط المباريات، من أجل تمكين جمهور الشبكة من الاختيار والتعبير عن آرائهم.

ونوه بأن الجائزة في الأصل ملك لجمهور سبورت فور أوول، وهو من يمنحها لنجمه المفضل، ودورنا يقتصر على تنظيم وإدارة المسابقة لمصلحة متابعينا.

وأكد أن الشبكة حريصة على تقديم خدمة تحترم عقلية الجمهور وترضي شغف مشجعي كرة القدم، للمساهمة في زيادة التفاعل والترويج لدورينا.
#بلا_حدود