الخميس - 14 نوفمبر 2019
الخميس - 14 نوفمبر 2019

بالفيديو .. تصاميم من وحي الفراشات والتماسيح

تعكس التشكيلة الجديدة لإحدى دور الأزياء في دبي، جمال ملكة الفراشات، سواء فيما يتعلق بالألوان المستخدمة والتصميم الإنشائي للفساتين، حيث تأتي بالألوان الداكنة المغرية التي تستلهم هيئة ملكة الفراشات.

وتتميز بنية الفستان بالمتانة والدقة ويتسم مظهرها بالمعمارية، كما أن تشكيلتها الأنثوية الخارجية، جنبًا إلى جنب مع استخدام «كريستال جلوتشات» تُضفي على السيدات اللاتي يرتدينها إطلالة خيالية من الرقة والأنوثة.

وتضمنت المجموعة التي أطلقتها دار أزياء «جاسي كاي»، وعُرِضت خلال حدث «The Monarchs of the Opera» الذي احتضنه أخيراً حي دبي للتصميم، فستاناً أسود مرصعاً بعدة أحجام مختلفة من أحجار الجلوتشات، والذي استوحى المصمم أشكا قَصَّته من البروز الموجودة على ظهر التمساح.


وأشارت خلود الكندي المدير العام للدار إلى أنه استخدم في التشكيلة «كريستال جلوتشات» أحد كريستالات سواروفسكي الفريدة من نوعها، لتأتي الفساتين أنيقة ومُصممة بدقة.

واستعمل مصممو جاسي كاي كريستال الجلوتشات بصورة مختلفة عن استعمال أي حجر عبر تثبيته على القماش بنظام الكي الحراري، فجاءت الجلوتشات على شكل خرز يجري شكه يدوياً، لذلك احتاج العمل على الفستان الواحد نحو ستة أسابيع، وبفريق عمل مكون من 60 شخصاً.

#بلا_حدود