الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

الدور على نجوم الأبيض

الدور على نجوم الأبيض

محمد جاسم

الأجواء الإيجابية التي صنعها العين بنتائجه المبهرة في مونديال أندية العالم، كنا في أمسّ الحاجة إليها في مثل هذا التوقيت المهم، الذي يسبق استضافة الدولة لنهائيات أمم آسيا الإمارات 2019، والتي لم يعد يفصلنا عنها سوى أيام قليلة

والحالة الإيجابية التي غلفت أجواء الشارع الرياضي، إثر الإنجاز التاريخي لنادي العين، ستكون لها انعكاساتها الإيجابية على المنتخب الوطني، الذي يحمل على عاتقه طموحات الوطن بتحقيق نتائج إيجابية في البطولة القارية الكروية الأهم والأكبر في آسيا، والتي تقام على أرض الإمارات للمرة الثانية بعد 96.

حالة التفاؤل التي تسود الشارع الرياضي هذه الأيام والتي يعود الفضل فيها للزعيم العيناوي، جاءت في توقيتها ومكانها المناسبين، وأكدت مدى حاجة الجماهير الإماراتية لأن تفرح، وأن تبتهج باسم الوطن وتحت شعاره، ولأن إنجاز العين كان تحت ذلك الشعار الذي يحتوي الوطن. كانت الفرحة الإماراتية طاغية وغالبة لأن ما حققه العين لم يكن بشعار البنفسج، بل تحت شعار الوطن، ما ضاعف من قيمة الإنجاز العيناوي الذي أسعد الجماهير الإماراتية.


وما قدمه العين للجماهير الإماراتية في الأيام القليلة الماضية، أمنية ينتظرها الجميع أن تستمر وتتواصل مع نتائج المنتخب في الأيام المقبلة، بإذن الله تعالى.


كلمة أخيرة

الإرادة القوية والروح القتالية قادتا العين للإنجاز التاريخي، والدور على نجوم الأبيض الإماراتي لمواصلة المهمة[email protected]