الخميس - 14 نوفمبر 2019
الخميس - 14 نوفمبر 2019

خمس إطلالات بفساتين ضخمة لنجمات عالميات في 2018

يترقب العالم كل عام كيف سيطل مشاهير العالم ومن سيكون تحت الأنظار ومن سيثير الجدل، وخصوصاً في المهرجانات العالمية وحفلات توزيع الجوائز، إذ تترقب جميع العدسات الإعلامية إطلالة النجمات على السجادة الحمراء.

وفي هذا العام اعتمدت الكثير من النجمات العالميات الفساتين المستوحاة من العصر الفيكتوري والتي تتسم بالضخامة.

إليكم أهمها:

أطلت الفنانة الأمريكية ليدي غاغا بفستان من الريش ويتميز بشاحط طويل خلفها من دار فالنتينو، في حفل إطلاق فيلمها A star is born، في أغسطس الماضي.

بينما ظهرت المغنية الإنجليزية ريتا أورا في ثوب من توقيع دار الأزياء العالمية مارتشيسا، يتميز بألوان مشتقة من تدرجات الزهري، وذلك في حفل توزيع جوائز الإيمي 2018 في نوفمبر الماضي.

استحوذ فستان المغنية الأمريكية جنيفر لوبيز الذي يتميز بالطول المتفاوت على الجزء الأكبر من السيارة التي نقلتها إلى موقع العرض الأول لفيلم Second Act، في ديسمبر الماضي، وتميز فستان لوبيز الذي اختارته من دار المصمم العالمي Giambattista Valli، باللون الزهري بالإضافة إلى التصميم المنفوش وشاحط طويل جداً من الخلف.

ارتدت المذيعة زوري هول في حفل توزيع جوائز الإيمي في سبتمبر الماضي، فستاناً «بيج» يتميز بعقدة من الأمام، ويحمل توقيع المصمم العالمي فؤاد سركيس.

وأيضاً أطلت الممثلة الأمريكية جوي كينغ فستان مستوحى من التصميم نفسه، يتميز بلونه البروجوندي، ويحمل توقيع مصمم الأزياء العالمي زاك بوزن.

#بلا_حدود