يحيي ثمانية من نجوم الغناء العربي أربعة حفلات غنائية ساهرة على مسرح المجاز بالشارقة في الفترة من 25 يناير الجاري، حتى مطلع مارس المقبل، وهم نبيل شعيل، عيضة المنهالي، وائل جسار، هاني شاكر، نوال الزغبي، محمد عساف، ماجد المهندس، وراغب علامة.

ويطلّ صاحب «حكاية كلّ عاشق» أمير الغناء العربي الفنان المصري هاني شاكر على جمهوره بباقة من أجمل أغانيه التي قدمها على مدى 40 عاماً من الفن الجميل.

كما يلتقي الفنان اللبناني وائل جسّار بجمهوره مع أجمل الأغاني التي لمعت في مسيرته الفنية، منها «غريبة الناس، ونخبي ليه».

وسيكون جمهور المجاز على موعد مع المغني اللبناني راغب علامة، في أمسية غنائية تجمعه مع الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، ليقدما للجمهور جولة فنية متميزة من أجمل الأغاني.

كما يحتفي مسرح المجاز ببلبل الغناء الخليجي والكويتي الفنان نبيل شعيل، والفنان الإماراتي عيضة المنهالي، في سهرة خليجية مميزة، سيكون الجمهور فيها على موعد مع الطرب المتميز.

وفي سهرة تمزج بين أصالة الصوت وعذوبة اللحن، يقدم كلّ من الفنانين اللبنانية نوال الزغبي، والعراقي ماجد المهندس، مجموعة من أروع أغانيهما في ليلة ساحرة تتنقّل فيها الأغنيات بين الماضي والحاضر.

وينتظر جمهور الشارقة رائعة «الليالي» و«قلبي دق» لنوال الزغبي، فيما تجتمع المقامات العراقية مع اللحن الخليجي المتميز في أغاني المهندس، إذ سيكون الحضور على موعد مع «على مودك، وتناديك».