أكد رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة ناصر اليماحي أن إدارة نادي الوصل لم تخاطبهم رسمياً بخصوص انتقال المحترف البرازيلي رونالدو مانديز المعار إلى ذئاب الفجيرة في سبتمبر 2018، لافتاً إلى أنهم على استعداد كامل لدعم الإمبراطور سواء في منافساته المحلية أو الخارجية.

وكانت شائعات قد راجت في وسائل التواصل الاجتماعي عن طلب نادي الوصل استعادة مانديز.

واعتبر اليماحي أن نادي الفجيرة يدعم الوصل دائماً ولن يتأخر في حال لجأ إليه، مشيراً إلى أن اللاعب مانديز، بالرغم من أنه لاعب أساسي ومميز في فريق الفجيرة الأول، إلا أننا في حال عاد إلى ناديه الوصل، سنبحث عن بديل مناسب، متمنياً حسم الأمر قبيل بداية الدور الثاني من دوري الخليج العربي.

وجدد رئيس مجلس إدارة نادي الفجيرة ثقته بجميع لاعبي الفريق الأول والجهاز الفني بقيادة التشيكي إيفان هاشيك، مؤكداً عدم وجود نية لتغيير أي لاعب من الأجانب أو المواطنين في الميركاتو الشتوي، موضحاً «لا يوجد بديل كفء من اللاعبين المواطنين حالياً يمكن استقطابه، والمتميزون مرتبطون بعقود مع أندية الدوري، وإذا وجدنا فرصة فلن نتردد في تسجيلهم لتمثيل الفريق الأول في بقية مباريات الموسم».

وأشار إلى أن الفريق الأول يخوض مباراة ودية مساء اليوم على ملعبه أمام دبا الحصن، والثانية أمام الخليج الأسبوع المقبل، على أن يختتم المباريات الودية نهاية الشهر الجاري، متمنياً بداية موفقة لفريقه على غرار بداية الدور الأول من الموسم الجاري.

يشار إلى أن الفجيرة صاحب المركز الـ11 برصيد 13 نقطة بين أندية دوري الخليج العربي يواجه في أولى مباريات الدور الثاني من الدوري فريق بني ياس يوم الـ4 من فبراير المقبل على ملعب الأخير ضمن مواجهات الجولة الـ14 من المسابقة.