السبت - 16 نوفمبر 2019
السبت - 16 نوفمبر 2019

أغلى 11 حقيبة في العالم .. تعرف إليها

تعتبر حقيبة اليد ملحقاً مهماً لا يقل أهمية عن ماكياج السيدة وملابسها، فهي استكمال لأناقاتها وإطلالتها، وبالتالي فإن للحقائب النسائية ماركات وأنواع متعددة وأسعار متفاوتة، وهناك شريحة من النساء تميل إلى شراء الحقائب الباهظة والنادرة.

وقام موقع fashion week مؤخراً بعرض قائمة تضم أغلى حقائب اليد في العالم سنستعرض معكم 11 حقيبة منها.

حقيبة ألف ليلة وليلة من شركة معوض

شركة معوض هي شركة تصنيع مجوهرات وساعات وأحجار كريمة، وأصدرت هذه الحقيبة المصنعة من 4517 ألماسة، 105 منها صفراء اللون و56 منها باللون الوردي والبقية عديمة اللون.

وكانت موسوعة غينيس قد أعلنت في عام 2010 أن حقيبة معوض هي الأغلى في العالم وبلغ ثمنها 3.8 مليون دولار، ولا توجد هناك أي معلومات عما إذا كانت بيعت أم لا.

هيرميس بيركين

جينزا تاكانا هي من قامت بصنع هذه الحقيبة من الجلد الطبيعي الكامل، إضافة إلى ذلك فهي تمتلك أشرطة مرصعه بالألماس يمكن فصلها وتركيبها، وبلغ سعر هذه الحقيبة 1.9 مليون دولار وهي مرصعة بـ 2000 ألماسة ومصنوعة يدوياً.

هيرميس بيركين Gold Crocodile

حقيبة أخرى باهظة من دار هيرميس للأزياء عمل على تصميمها المصمم بيار هاردي واستمر لمدة عامين لصنعها، الحقيبة مكونة من جلد التمساح السميك الذهبي وأشرطتها مضمنة بالألماس، ويبلغ ثمنها 1.9 مليون دولار.

دايموند فور ايفر (شانيل)

صنعت هذه الحقيبة لأول مرة في عام 2007، وهي مصنعة بشكل يدوي بالكامل ودخلت في تصنيعها 334 ألماسة وبلغ سعر الحقيبة 261000 دولار ولا يوجد منها إلا 13 حقيبة حول العالم.

حقيبة كليوباترا من لانا ماركس

تمكنك مشاهدة هذه الحقيبة مرة واحدة فقط كل عام لأن الشركة المنتجة تنتج قطعة واحدة فقط كل عام، الحقيبة مرصعة بـ 1500 قطعة من الألماس الأبيض والأسود والذهب 18 قيراطاً، وتبلغ تكلفة هذه الحقيبة 250000 دولار، وكانت الممثلة هيلين ميرين قد حملتها عندما فازت بجازة الأوسكار لأفضل ممثلة في عام 2007.

Urban Satchel (LV)

تختلف الأذواق عند هذه الحقيبة التابعة لدار الأزياء لويس فيتون، فالبعض يعتبرها عملاً فنياَ، والبعض يعتبرها لا تمت للأناقة بصلة، وعلى الرغم من ذلك بلغت تكلفة هذه الحقيبة، التي صممت بشكل عصري يدوياً لتشبه مجموعة من النفايات كعلبة السجائر وعلب المياه وأغلفة الحلوى، 150000 دولار.

Croc Porosus Lisse by Hermes Birkin

هذه الحقيبة هي هوس لعشاق الموضة وتحرص الكثير من سيدات الأعمال والمشاهير على اقتناء حقيبة هيرمس واحدة على الأقل ضمن مجموعة حقائبهن، من المشاهير الذين يمتلكون هذه الحقيبة فكتوريا بيكهام والأخوات كاردشيان، ويبلغ ثمن هذه الحقيبة المرصعة بالألماس والذهب 148000 دولار أمريكي.

حقيبة ليبر بريشوس روز

هذه الحقيبة من تصميم جوديث ليبر وهي تأتي على شكل وردة جميلة وناعمة، صنعت هذه الحقيبة من 800 قطعة من التورمالين و1016 قطعة من الألماس والعديد من الياقوت الوردي، وتوجد منها واحدة فقط في العالم ويبلغ ثمنها 92000 دولار.

كروك بياريتز (شانيل)

هي واحدة من الحقائب الحديثة الحصرية والواسعة ذات الجودة العالية التي توفرها مجموعة شانيل وتنتج بكمية محدودة جداً حول العالم، ويبلغ ثمنها 43150 دولار أمريكي.

حقيبة Patchwork من LV

لاقت هذه الحقيبة إعجاباً واسعاً في السنوات الماضية من قبل محبين لويس فيتون، تصميم الحقيبة مستوحى من 14 حقيبة من حقائب لويس فيتون، ويمتلك هذه الحقيبة العديد من المشاهير كالنجمة بيونسي التي تمتلك واحدة من بين 24 حقيبة فقط حول العالم، ويبلغ ثمنها 42000 دولار.

حقيبة كتف ساك دي جور تمساح من إيف سان لوران

تتميز هذه الحقيبة بتصميمها الجيد وجودتها العالية، وهي من إنتاج المصمم سان لوران و تتميز الحقيبة بلون أسود لا يضاهى فهي مصنوعة من جلد التمساح، وعلى الرغم من أن هذه الحقيبة تشبه أي حقيبة عادية، إلا أن ثمنها يبلغ 36600 دولار.

#بلا_حدود