الأربعاء - 20 نوفمبر 2019
الأربعاء - 20 نوفمبر 2019

«دبي للمأكولات».. 17 يوماً مع المذاقات

يعود مهرجان دبي للمأكولات في نسخته السادسة 21 فبراير الجاري ويواصل استقبال رواده حتى التاسع من مارس المقبل، على مدى 17 يوماً مفعمة بحوار مذاقات عالمي على أرض «دانة المدن».

وتساهم التظاهرة، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، في ترسيخ دبي وجهة رئيسة لفنون الطهي في المنطقة، حيث توفر لسكان وزوار المدينة فرصة مميزة لتجربة أطعمة ووجبات متنوعة من حول العالم.

ويشارك في النسخة السادسة من المهرجان أكثر من ألفي مطعم، فضلاً عن تنظيم 100 فعالية متنوعة من بينها «سوايب كانتين الشاطئ، جواهر دبي الخفية، أسبوع دبي للمطاعم»، إلى جانب فعاليات مستحدثة أبرزها «رحلة في عالم المذاقات، وقهوة مميزة بمذاقات حصرية».


ويتضمن برنامج مهرجان دبي للمأكولات فعاليات مختلفة تلبي تطلعات الزوار طوال فترة انعقاده منها مهرجان الجبن الذي ينظم في ﻣﻨﺘﺠﻊ ﻣﺎرﻳﻨﺎ ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي على مدار يومين، ويستهدف الأصدقاء والعائلات.

بينما تستضيف منطقة سيتي ووك الثانية معرض مأكولات الشارع في غاليري لافاييت الذي ينطلق في 28 الجاري حتى الثاني من مارس المقبل، ويقدم مأكولات الشارع ومنصات مبيعات التجزئة، فضلاً عن عروض ترفيهية حية وأنشطة تفاعلية عائلية.

بينما تعود فعالية «مذاق دبي الـ 12» إلى مسرح مدينة دبي للإعلام في الفترة من السابع حتى التاسع من مارس المقبل، لتقدم للذواقة فرصة تجربة أشهى الأطباق لأفضل المطاعم، ومقابلة أشهر الطهاة، والاستمتاع بمجموعة كبيرة من العروض الترفيهية العائلية.
#بلا_حدود