الأربعاء - 20 نوفمبر 2019
الأربعاء - 20 نوفمبر 2019

إليكم آخر إصدارات المكياج في 2019 والصدارة لـ اللون الوردي

مع اقتراب فصل الربيع، يجب أن تتألقي بالألوان المناسبة، ويبدو أن اللون الذي سيتداول بكثرة هو اللون الوردي الذي لا بد أن يظهر إما على العيون أو على أحمر الخدين أو على الشفاه، فهو اللون المناسب لجميع الأوقات والذي يعطي إطلالة طبيعية وشفافة.

إليكم أبرز منتجات المكياج من أهم الماركات العالمية التي تتناسب مع ربيع 2019 بحسب موقع « Vogue»

جيفنشي

يقدم جيفنشي أحمر الخدين بلونين هما الوردي والوردي الفاتح جداً، وهو لون مناسب جداً لفصل الربيع.

لورا مارسيه

تقدم ماركة لورا مارسيه الشهيرة قلم الشفاه باللون الزهري البسيط الذي يمكنك اعتماده في ربيع 2019، إذ يمنح شفاهك إطلالة طبيعية وحيوية.

ديور

طرحت ماركة كريستيان ديور العالمية مجموعة من ظلال العينين مكونة من ألوان فاتحة عدة ستسمح لك بالتغيير عن إطلالتك في فصل الربيع التي تميزت بالألوان الغامقة، إذ تحتوي المجموعة على اللون الأساسي وهو اللون الوردي، إضافة إلى لون الباستيل واللون الأزرق لدمج اللون الزهري مع الخيار المناسب لك.

لانكوم

طرحت لانكوم أخيراً مجموعة ربيع بونافور التي تتميز بالألوان الوردية، والتي تتميز بأحمر الخدين بمتدرجات ألوان الوردي التي تعطي الخدين إطلالة طبيعية تغلبها الأنوثة.

ماك

تتميز شركة ماك بظلال الألوان البرونزية والذهبية التي تحتوي على اللمعة العالية، ولكن أخيراً طرحت هايلايت Boom Boom Bloom المميز باللون الوردي الذي يتناسب مع إطلالات فصل الربيع.

بوبي براون

مع مجموعة بوبي براون التي تتميز باللون الوردي الداكن إضافة إلى ألوان الباستيل ومجموعة من الألوان الزاهية الأخرى، ستحصلين على إطلالة الربيع بالألوان الهادئة والجذابة.

#بلا_حدود