تنطلق اليوم منافسات الدور ربع النهائي لبطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة، حفظه الله، للموسم 2018 - 2019.

وتلعب في اليوم الأول مواجهتان تجمع الأولى دبا والظفرة على ملعب استاد مكتوم بن راشد بنادي شباب الأهلي دبي بالممزر الساعة 17:20 مساء، وفي المباراة الثانية يلتقي الفجيرة مع الوصل على ملعب استاد نادي الإمارات الساعة 20:00 مساء.

وتستكمل مباريات دور الثمانية غداً بإقامة مباراتين تجمع الأولى الشارقة مع الإمارات على استاد نادي الفجيرة الساعة 17:20 مساء، في حين ستكون مباراة نادي شباب الأهلي دبي مع نادي النصر على استاد زعبيل بنادي الوصل الساعة 20:00 مساء.

وكان دور الـ 16 للكأس الأغلى في الموسم الجاري شهد مفاجآت بخروج حامل اللقب العين على يد الوصل وصيف النسخة الماضية، والذي يسعى بدوره الموسم الجاري للتتويج بها، لتعويض خسارته السابقة وإنقاذ موسمه من الخروج خالياً من الألقاب، لا سيما أن ترتيبه في الدوري بعيد عن الصدارة. وفي المقابل يتطلع الفجيرة إلى تحقيق مفاجأة جديدة ببلوغه نصف النهائي تمهيداً للمنافسة على بلوغ النهائي لتحقيق إنجاز للفريق مستفيداً من نظام البطولة الذي يقضي بخروج المغلوب.

وأكمل طرفا اللقاء الثاني الظفرة ودبا الفجيرة تحضيراتهما لمواجهة اليوم، حيث نظم الأول معسكراً في دبي استعداداً للمباراة الفاصلة صحح فيه اخطاء مباراته السابقة مع الشارقة والتي خسرها بهدفين لهدف بعدما كان متقدماً وقدم لاعبوه مردوداً جيداً. من جهة أخرى، يخوض النواخذة اللقاء وهم في وضع نفسي سيئ بعد خسارتهم الثقيلة من بني ياس في الجولة الماضية لدوري الخليج العربي برباعية نظيفة، ولكن مدرب الفريق محمد قويض عمل على إخراج اللاعبين من تلك الحالة بعد غلق ملف الدوري، خصوصاً أن الفوز يضمن لهم التأهل إلى مربع الكبار في الكأس الغالية.