الأربعاء - 20 نوفمبر 2019
الأربعاء - 20 نوفمبر 2019

آخر صيحات الديكور لعام 2019

عندما يتعلق الأمر بتأسيس المنزل المثالي، جميعنا يعلم أن الصورة الجمالية الأخيرة تعود للأثاث، فالأثاث إما أن يعطي منزلاً جميلاً متناسقاً، أو إذا كان الاختيار خاطئاً تكون النتيجة منزلاً غير أنيق.

فلا بد من اختيار القطع الصحيحة والمناسبة لمساحة منازلنا واعتماد نمط ديكور معين وعدم تداخل العديد من الديكورات فتضيع هوية الشكل الأخير.

في هذا المقال نقدم لكم نصائح لاختيار ديكورات منازلكم وفقاً لآخر صيحات الديكور المعتمدة في عام 2019 بحسب موقع Elle Décor

الأقمشة المخملية للسرير

لا بد من أننا شاهدنا هذا السرير ذا الظهر المغلف بالأقمشة المخملية الفخمة، وسنشاهده أكثر هذا العام فهو من المفروشات الرائجة حالياً، إذ إنه يمزج بين الفخامة والأناقة ويضيف لمسة عصرية لغرفة النوم.

الأثاث المتعدد الوظائف

الجميع يبحث عن حياة خالية من الفوضى ومناسبة، وجميعنا يبحث عن الأثاث الذي يساعد على خلق مساحة أكبر في المنزل، ومن المعتقد أن نشاهد هذه النوعية من الأثاث بشكل أكبر هذا العام على سبيل المثال الكرسي الذي يحتوي على طاولة أو الصوفا التي تتحول لسرير وغيرها العديد من الابتكارات العملية المناسبة خصوصاً للمنازل ذات المساحة الصغيرة.

القطع المصنوعة يدوياً

ستشهد القطع الأصيلة التي تحتوي على الفنون والزخارف اليدوية شعبية كبيرة وسنشاهدها بشكل كبير هذا العام.

التصاميم المنحية

هذه النوعية من الأثاث والمستوحاة من حقبة السبعينات تعتبر من آخر صيحات الديكور لهذا العام كالكراسي المقوسة والأثاث الذي يأخذ أشكالاً منحنية ونصف دائرية فهي أنيقة وتعطي المنزل مشهداً متكاملاً عصرياً.

استخدامات مبتكرة من المعادن

سيتم استخدام المعادن بشكل أوسع وأعمق، وسيكون هناك العديد من الأشكال المعدنية لديكور المنزل سواء كقاعدة للطاولة أو كصمديات أو حتى في أشكال إضاءة السقف.

التفاصيل الصغير

دائماً التفاصيل الصغير لها معني كبير، فيمكننا دائماً إدخال بعض التفاصيل على أثاث منزلنا ليعطي صورة أبهى وأجمل وبتكاليف أقل.

التحف

لكل نوع من أنواع التصاميم والديكورات زاوية تعبر عن الماضي، والتحف هي التي تكمل المشهد الجمالي للأثاث فالتحفة عبارة عن قصة ساكنة تشعر بها مجرد النظر إليها، ولن تخلو زاويا المنازل هذا العام من هذه الإضافة الجميلة.

#بلا_حدود