أبدى رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم عبدالرحمن أبو الشوارب رضاه عن مردود اللاعبين بعد الخروج من ربع نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة بالخسارة أمام شباب الأهلي بركلات الترجيح 2 - 4 أمس الأول.

ورأى أبو الشوارب أن لاعبي العميد لعبوا بشكل جيد طوال وقت المباراة قبل الخسارة بركلات الحظ، وقال: «راضون بشكل عام عن أداء الفريق بعدما لعب واحدة من أجمل مبارياته في الموسم الجاري، ولكن في نهاية الأمر لا بد من فائز وخاسر في مسابقة تقام بنظام خروج المغلوب».

وشدد رئيس مجلس إدارة شركة النصر لكرة القدم على أهمية طي صفحة مسابقة الكأس والتركيز على بقية مباريات الموسم الجاري، مبيناً أن الخسارة أمام شباب الأهلي دبي لن يكون لها تأثير في مباراة الفريق المرتقبة أمام ضيفه الشارقة متصدر دوري الخليج العربي الخميس المقبل على استاد آل مكتوم».

وتابع أبو الشوارب أن العميد تنتظره استحقاقات أخرى على صعيد مسابقتي كأس الخليج العربي ودوري أبطال آسيا 2019، إذ يستضيف النادي شباب الأهلي دبي في نصف نهائي كأس الخليج العربي على استاد آل مكتوم في الثامن من مارس المقبل.

وينتظر الفريق معرفة هوية منافسه في الأدوار التمهيدية لدوري الأبطال آسيا بمواجهة الفائز من مباراة باختاكور الأوزبكي والقوة الجوية العراقي، وحول هذا قال أبو الشوارب: «أمامنا منافسات مهمة ونثق في تقدم الفريق وتقديمه الأداء الأفضل».

المنافسة على 3 بطولات

بدوره، أبدى مدرب شباب الأهلي دبي رودولفو أروابارينا عدم رضاه عن أداء اللاعبين حتى الآن على الرغم من تنفيذ العديد من الجمل التكتيكية في مباراة النصر، أمس الأول، والتأهل إلى نصف نهائي الكأس الأغلى.

وقال في مؤتمر صحافي عقب المباراة أمس الأول: «علينا تحسين العمل في المرحلة المقبلة التي تنتظرنا فيها مباريات صعبة وهي عبارة عن نهائيات في حساباتنا، لذلك فالتركيز مطلوب بشدة، خصوصاً في منافسات الدوري أمام فرق المقدمة».

واعترف بأن الحظ لعب دوراً بارزاً في تأهلهم للدور المقبل، مهنئاً اللاعبين والجماهير، خصوصاً أنه تحقق أمام فريق صعب ومتميز يملك عدداً من العناصر الجيدة على مستوى عالٍ جداً.