الخميس - 21 نوفمبر 2019
الخميس - 21 نوفمبر 2019
No Image

لينكدن إن مباشر قريباً دون موعد محدد



بعد 18 شهراً تقريباً من بدء دعمها للفيديو "لينكد إن لايف"، كشفت شبكة لينكد إن للمحترفين والمهنيين، أنها ستطلق خدمة بث الفيديو من خلال مشاركة مايكروسوفت في تجهيز المنصة العالمية لبث المستخدمين لمحتوى فيديو مباشر.

وستقوم خدمة لينكد إن للفيديو على بث الأسئلة والأجوبة، الأحداث، المؤتمرات، مكالمات الأرباح، مراسم توزيع الجوائز، وإعلانات المنتجات وغيرها من الاستخدامات.


وستكون تجربة خدمة لينكد إن لايف بشكل محدود جداً في الولايات المتحدة من خلال نظام تبادل الدعوات بشكل مؤقت أو التقدم بطلبات خاصة لتجربتها، وذلك حتى يتم إطلاقها دون موعد معين.

ويقول بيت ديفيز، مدير إدارة المنتجات في لينكدن، في مقابلة مع" TechCrunch": "الفيديو هو الشكل الأسرع نمواً على منصتنا في الوقت الحالي ، والأكثر ترجيحاً في جعل الناس يتفاعلون".

وأوضحت الشبكة أنها ستركز على أنماط معينة من الفيديوهات التفاعلية التي تثير اهتمام وتفاعل المستخدمين، ضمن خطتها الشاملة لإعادة تشكيل المحتوى الذي يتم بثه على "لينكد إن"، حيث إن هذه الخدمة جاءت متأخرة جداً عن فايسبوك مثلاً بـثلاث سنوات ويوتيوب بـعشر سنوات.

ويجدر بالذكر أن مايكروسوفت، كانت قد استحوذت على شبكة لينكد إن للمحترفين وطالبي العمل والمهنيين في 2006، لكنها لحد الساعة لم تطلق خدمة الفيديو لايف.
#بلا_حدود