الجمعة - 06 ديسمبر 2019
الجمعة - 06 ديسمبر 2019

5 أسباب تدفعك لاختيار منطقة بريكل في ميامي

شهد حي بريكل في وسط مدينة ميامي نمواً سكانياً ضخماً في الفترة ما بين عام 2000-2016، وأكد تقرير صدر عن منظمة ميامي وهيئة ميامي للتنمية في عام 2018، أن ما يقارب 92,000 شخص يقطنون في الحي ومن المتوقع أن يزداد هذا العدد إلى أكثر من 109,000 بحلول عام 2021 بحسب ما ورد في موقع فوربس.

وأدى تطور المباني السكانية الجديدة والمنتجعات والمطاعم العصرية وفرص العمل والطقس المثالي إلى جذب هذا الحشد من السكان والسياح. إليكم خمسة أسباب وراء اختيار منطقة بريكل للعيش والسياحة من قبل العديد من الناس:

البناء الجديد الضخم

تم افتتاح مجمع Brickell City Centre في نوفمبر 2016 وبلغت قيمة تكلفة البناء 1.05 مليار دولار، ويضم المشروع برجين سكنيين ومباني مكتبية وما يزيد على 352 غرفة فندقية، وحصل المشروع على شهادة LEED الذهبية على خصائص المشروع الفريدة من نوعها أبرزها ميزة «المناخ الشريط»، التي من شأنها حماية المنشأة من المطر، والتقاط نسائم البحر لتنظيم تدفق الهواء ودرجة الحرارة، وجمع مياه الأمطار لإعادة الاستخدام وتسمح للزوار بالتمتع بالضوء الطبيعي في بيئة الهواء الطلق، وقد تم بيع 91% من هذا المشروع لأشخاص من خارج البلاد مثل البرازيل والأرجنتين والمكسيك وكولومبيا وفنزويلا وإيطاليا وإسبانيا.

ومهد هذا المشروع المجال للعديد من المطورين لعمل مشاريع سكنية في بريكل

الراحة والاستجمام

يوفر Brickell City Center للمقيمين العديد من الخدمات والمرافق كالمنتجعات الصحية ومرافق الشواء والحدائق الاستوائية، وأماكن خاصة للأطفال بالإضافة إلى منطقة ممارسة الرياضة بالهواء الطلق.

ويمكن العثور على جميع الاحتياجات كالتسوق والاسترخاء، لا سيما سهولة التنقل عبر المترو الذي يربط عدة محطات للتنقل.

توفر الأماكن الثقافية والمهرجانات الموسيقية

هنالك العديد من الأماكن والمتاحف التي يمكن زيارتها في المنطقة والاستمتاع بالمعروضات الأثرية والأعمال الفنية، بالإضافة إلى ذلك تتواجد مهرجانات الموسيقى وإحياء الليالي الساهرة.

تنوع الأطعمة

تتميز بريكل بتنوع ثقافات الأكل التي تقدمها وخاصة المأكولات البحرية وهناك العديد من المطاعم الشهيرة كـ Pubbelly Sushi الذي يقدم السوشي اللذيذ و Casa Tua الذي قدم المطبخ الإيطالي بكافة أنواعه والمزيد.

العشاء على اليخت

خيار متوفر ويبحث عنه العديدون لقضاء بعض الأوقات بالاستمتاع إلى المناظر الخلابة إذ يمكن الإبحار ليوم واحد مع وجبة غداء مع وجبة العشاء، والتجول وسط مياه ميامي والاستمتاع بأضواء المدينة الساحرة ليلاً.

#بلا_حدود